سعر ريدمي نوت 11 برو بلاس في العراق Redmi Note 11 Pro Plus: شحن سريع 120 وات بميزانية محدودة!





تم إطلاق إصدار سلسلة Redmi Note 10 China في الصين منذ 6 أشهر فقط.  لكن طراز الجيل التالي ، سلسلة Note 11 ، قد وصل بالفعل.  يجب أن يكون هناك سبب ما يدفع Redmi لإصدار جيلين من سلسلة الملاحظات في عام واحد.

 في الواقع ، نقارن هنا نموذج Redmi Note 11 Pro + الجديد بإصدار Note 10 Pro China بالتفصيل ، وستعرف بسهولة سبب وجود طراز آخر قريبًا.


الآن تم الانتهاء من ذلك ، دعنا ننتقل إلى المراجعة الكاملة لـ Redmi Note 11 Pro Plus.

سلسلتا المذكرات المشار إليهما في هذا الفيديو هما النسختان الصينية المعنية.  من المحتمل أن تكون الإصدارات العالمية من سلسلة Note 11 التي يمكن إصدارها لاحقًا مختلفة عن تلك الموجودة في هذا الفيديو.  إذا غيرت النسخة العالمية مواصفاتها ، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي.

 لاحظ أيضًا أن الاختلاف الوحيد بين طراز Redmi Note 11 Pro و Pro Plus يكمن في طاقة الشحن وسعة البطارية.  لذا يمكنك الرجوع إلى هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن Note 11 Pro أيضًا.

مراجعة Redmi Note 11 Pro + - التصميم


يتشابه أسلوب تصميم Note 11 Pro Plus إلى حد ما مع Note 10 Pro ، لكنه ليس هو نفسه تمامًا.  من الواضح أن الفكرة العامة كانت الحفاظ على تصميم العدسة كما هو.

لذلك فهي لا تزال وحدة مصفوفة أعلى يسارًا ، مع حلقة فضية حول محيط العدسة العلوية.  ولكن من الواضح أن Note 11 Pro Plus يحتوي على وحدة عدسة أكبر وعدسات أكثر ، مما يعني أيضًا أنه سيكون لديه مواصفات كاميرا أفضل.  أصبح الإطار تصميمًا مسطحًا مثل iPhone 13 ، ولكن بالطبع ليس بنفس جودة أجهزة iPhone ، حيث لا يزال الإطار مصنوعًا من البلاستيك.

مادة اللوحة الخلفية مصنوعة من الزجاج المصنفر AG مثل Note 9 Pro والإطار المسطح يجعلها تبدو أكثر تميزًا من Redmi Note 10 Pro الصيني.  كما تمت ترقية Note 11 Pro Plus من حيث الوظائف.

ليس فقط مزودًا بـ NFC و IR blaster ومكبرات صوت استريو مزدوجة ، ولكنه يحتوي أيضًا على محرك خطي X-axis ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.  ويوفر درج بطاقة SIM دعمًا اختياريًا لبطاقة MicroSD.  من حيث التصميم والوظائف ، يعد Note 11 Pro Plus بالفعل ترقية مقارنة بـ 10 Pro.  وهو يمنحك تقريبًا كل ميزة يمكنك التفكير فيها على هاتف ميسور التكلفة.

يأتي Note 11 Pro Plus بشاشة AMOLED.  تعد شاشة Samsung AMOLED التي تبلغ 120 هرتز واحدة من أفضل اللوحات في النطاق السعري.  قمنا بتشغيل فيديو HDR وأدركنا أن هناك تحسنًا كبيرًا في تجربة مشاهدة AMOLED مقارنة بلوحة LCD.  التجربة المرئية من التباين الأعلى رائعة حقًا.  يسمح AMOLED أيضًا لـ Redmi بجعل الثقب أصغر وبدون ظلال من حوله.

ومع ذلك ، بدلاً من أحدث جيل من زجاج Corning Gorilla Victus Glass على 10 Pro ، يحتوي الطراز الجديد على زجاج Corning Gorilla العادي.  توجد أيضًا مشكلة ظهور خطوط قوس قزح في عرض مائل.  لن أقول إن شاشة Note 11 Pro Plus هي شاشة من الدرجة الأولى.  لكنها تحتوي على شاشة جيدة جدًا لهاتف اقتصادي.

أثناء تواجدك في قسم التصميم ، يتألق النموذج الجديد ، فإن Note 11 Pro Plus ليس ترقية شاملة مقارنة بـ Note 10 Pro.  كما أن لديها تخفيضات في بعض الأقسام ، مثل المعالج.  على الرغم من أن Note 11 Pro Plus مبني على Dimensity 920 من MTK لأول مرة ، يمكنك أن ترى من الاسم أنه بالتأكيد ليس بجودة جهاز Note 10 Pro Dimensity 1100.

في Antutu Benchmark ، يحصل الهاتف على 484708 ، في 3DMARK حوالي عام 2099 ، في Geekbench 5 أحادي النواة حوالي 734 ، وفي اختبار متعدد النواة حوالي 2174. الدرجات أقل بكثير من Note 10 Pro ، وخاصة جزء GPU.  ومع ذلك ، بفضل الأداء الضعيف ، فإن أداء الثبات في اختبار الإجهاد 3DMARK أفضل.

لا يمكن تشغيل PUBG إلا بمعدل إطارات متطرف باستخدام Smooth Graphics ، وكما ترى من الرسم البياني لمعدل الإطارات ، لا يزال بإمكان PUBG العمل بسلاسة على الرغم من أدائها المنخفض.  كان Genshin Impact عبارة عن صراع أكثر قليلاً.  كانت هناك فجوة 10 إطارات في الثانية بين متوسط ​​معدل الإطارات لـ Note 10 Pro وأيضًا كان Note 11 pro plus أكثر تأخرًا.

على الرغم من أن الفجوة بين متوسط ​​معدلات الإطارات في Brightridge كانت 6 إطارات في الثانية ، فإن معدلات الإطارات في كلا الهاتفين تقلبت كثيرًا ولم تكن التجربة جيدة جدًا.  قام الهاتفان بعمل أفضل في التحكم في درجة الحرارة ، حيث لم تكن أعلى درجة حرارة تزيد عن 45 درجة مئوية.  بشكل عام ، يمكن لـ Note 11 Pro Plus تشغيل بعض الألعاب الصغيرة والمتوسطة الحجم بسلاسة ، ولكن يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في لعب الألعاب الثقيلة اختيار Note 10 Pro للحصول على تجربة ألعاب أفضل.
تعليقات