سعر جهاز بوكو POCO M4 Pro 5G في العراق

 تقرير إخباري عن POCO M4 Pro 5G: المواصفات والسعر والألوان والمزيد - ماذا تتوقع!



ربما تكون POCO قد أعلنت استقلالها عن Xiaomi لكنها لا تزال إلى حد كبير مجرد علامة تجارية فرعية.  على هذا النحو ، فإن عروضها عادةً ما يتم تغيير اسمها إلى هواتف Xiaomi / Redmi التي تعمل بنفس البرنامج ، وإن كان ذلك مع بعض التعديلات الطفيفة.  يعد POCO M4 Pro 5G القادم أحد هذه الهواتف ، وقد أدرجنا كل ما يمكن معرفته عنه قبل إطلاقه في 9 نوفمبر.



التصميم والعرض

 من الواضح تمامًا أن POCO M4 Pro 5G يستخدم نفس الجسم مثل Redmi Note 11. الذي تم إطلاقه حديثًا ، وهناك بعض التغييرات الطفيفة لإظهار أنه نموذج فريد من نوعه.  تم تمديد وحدة الكاميرا الخاصة به على ما يبدو لتغطية عرض الهاتف بالكامل للحصول على مظهر أكثر أناقة.  يتميز الامتداد بعلامة POCO التجارية الكبيرة.  سوف يلاحظ المتحمسون بسهولة أن الظهر يشبه POCO M3 العام الماضي.

سعر جهاز بوكو M4 برو في العراق اليوم

 تحتوي الحافة العلوية لـ M4 Pro 5G على ميكروفون ومكبر الأشعة تحت الحمراء ومكبر صوت.  تحتوي الحافة السفلية على ميكروفون آخر ومنفذ USB-C ووحدة مكبر صوت ثانية.  بقدر ما يتعلق الأمر بالجانب الأمامي ، فإن شاشته تحتوي على فتحة مركزية في الأعلى ومدعومة بذقن سميك قليلاً في الأسفل.



يحتوي الهاتف على لوحة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة توفر دقة FHD + ومعدل تحديث 90 هرتز.


 الكاميرات على POCO M4 Pro 5G

 يبدو أن وحدة الكاميرا الخلفية في POCO M4 Pro 5G تحتوي على عدد أكبر من الكاميرات مما هو عليه بالفعل.  هناك فتحة منفصلة لشعار AI وحده قد تبدو مثل كاميرا أخرى من مسافة بعيدة.  في الواقع ، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مزدوجة - مطلق النار الأساسي 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع 8 ميجابكسل.  الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.


 مواصفات أخرى

 يتم تشغيل POCO M4 Pro 5G بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 810 - وهي عملية إطلاق حديثة تم إنشاؤها باستخدام عملية 6nm.  يحزم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.  من المرجح أن يكون التخزين هو UFS 2.2.


 بصرف النظر عن هذا ، من المحتمل أن يأتي الجهاز مع نفس قائمة الميزات مثل Redmi Note 11.


 برمجة

 MIUI 13 لم يظهر بعد ولا يزال نظام Android 12 قيد الاختبار لهواتف Xiaomi و Poco المؤهلة.  وبالتالي ، فمن المرجح أن يأتي POCO M4 Pro مع MIUI 12.5 القائم على Android 11.


 المتغيرات والسعر وتاريخ الإصدار

 كشفت قائمة FCC عن POCO M4 Pro أنها ستأتي بثلاثة خيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) وخيارات تخزين ، وهي 4 جيجابايت + 128 جيجابايت ، و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت ، و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.  ستتضمن خيارات الألوان خيارات الرمادي والأصفر.


لا توجد أي معلومات عن التسعير ولكن من المحتمل أن تكون تكلفة مماثلة لـ Redmi Note 11 (~ 187 دولارًا).  تم الإعلان رسميًا عن تاريخ الإصدار في 9 نوفمبر.

تعليقات