سعر هاتف تكنو بوفا 4 - Tecno pova 4 في العراق

 سعر هاتف تكنو بوفا 4 - Tecno pova 4 في العراق

سلام عليكم ورحمة الله متابعي الاعزاء طبعا الفين وثلاثة وعشرين ان شاء الله تبشر بخير من موبايلات لحد الآن. اليوم يعني جهاز سعره 155$ مئة وخمسة وخمسين دولار. نعم لكن نقدر نصنف اكيد من افضل الاجهزة في الوقت الحالي واليوم تأخذ بهذا السعر والمنافسة الحلو بها مستمرة وماكو اجهزه واي في هذا السعر لكن سمك الجهاز في دارة صلنفة قيمة مقابل سعر أكيد قيمة سعرية يعني انت تدفعهم بجهاز بهذا السعر. اتصور بأن هذا الموبايل الذي هو التكنولوجيا فور. يجب معالجة تسعة وتسعين من ميديا تك وهذا المعالج بالعادة يجرب الأجهزة. أكيد أغلى من هذا السعر بكثير. فبالتالي إنه أكيد أول شغلة. نحن دائما نركز عليها هي شغلة وحدة المعالجة أن تكون جيد يعني كود عالي سينعكس على أداء الجهاز كله بشكل عام. وجت تسعة وتسعين يعني ونقارن ويل سنابدراجون ست مئة وثمانين. أكيد الفرق كبير جدا لدي تسعة وتسعين أحيانا موجودة بهذا الجهاز فالفكرة أن تنطوي. جهاز بهذه المعالج فهذا السعر أكيد من أول نقاط القوة. صوره أنه تجي للألعاب تصور أن هذا الجهاز سوف يعطيك ستين أف بي اس بلعبة باتل تايم تقدر تلعبها براحتك بدون مشاكل ودون أي مشكلة ممكن تحصل. ستين في رأس أنتجت تلعب الجهاز بهذا السعر.


هذا الشيء موجود. لحسن الحظ المنافسة جعلتك انت. يعني كان مشتري تحصل على هذه الأداة أو هذه المواصفات تعطيك. خذ مثلا أربعين موبايل تعطيك ستين ألف بس هاي في نور في اللعبة. كل الألعاب تقدر أن تستفاد من عدة إنتل هذا المعالج. مقابل القيمة التي تدافع دائما نحن نركز لو كان الجهاز سعرة مثل مئتين وخمسين كان شفتها أوكي تبدلت اليوم شغل لطيف شغله بس أنت فنانة يعني جميل. يوم نرى أنهم يعني سواء للاستخدام العادي الطبيعي للتصفح أو حتى للألعاب تقدر تحصل جهاز بهذا السعر فهذه أكيد من نقاط القوة التي نحن نركز عليها. وشغله ثانية أكيد اللي يزيدك يعني شيء بالنسبة للأداء ستة آلاف من الآن بطاريته ستة آلاف أكيد عهد جدك يعني يوم كامل بالقليل إستخدام بدون أي مشاكل وهذا شيء. شي يوم كان يوم يومين ستة آلاف مللي عارض. نعم هذا رقم جيد جدا خاصة دي تسعة وتسعين سنوب كثير عن ستة وتسعين في استهلاك الطاقة تماما. يعني أكيد هذا الشيء يحسب لمدة تكوين هذا المعالج فورت واجه أي مشكلة بالبطارية صحيح توجيهات ثمانية عشر واط شاحن بالنسبة لي الكارتون شاحن شيء بالنسبة للشحن بس يبقى شيء جيد مقارنة أكيد بالليل بالليل خلي الشحن يمشي كل يومين الماليتين الصبح من شيكاغو فهم مشكلة ستواجههم.


وبعد بالنسبة للأداء ثمانية جيجا بايت رام وذاكرة مئة وثمانية وعشرين لهذا السعر مئة وخمسة وخمسين جيد عشرين دولار ذات ريد سبعين تأخذ ذاكرة مئتين وستة وخمسين جاية يعني ثواني جيجا بايت. رام جاءت خمسة افتراضي فهنا ستكون ثلاثة عشر جيجا بايت. رام جيت حصلتها انت بهذا الجهاز فنحن يعني منتج نصفها قبل سنة أو سنتين مثلا مئة وخمسة وخمسين. تجيب لك جهاز دولار جيل العباس التي تقدر تلعبها بهذا الجهاز غير الاستهلاك القوي وكنا نقول الألعاب رافقها جرافيكس عالي أكيد مع سجل يحتوي على أعلى استهلاك للجهاز مما يجعل استهلاك البسيطة متوسط. اكيد انت تقدر تاخذ جهاز بعد السعر اعطيك هي قوة الاستهلاك بس أنا واحد حصلها فلذلك تشوف انه نعتبر أكيد أنه المعالج هو وحدة المعالجة والبطارية والرام وكل شي هنالك من نقاط القوة الأساسية الموجودة بهذا الجهاز فليس نتكلم على الشاشة شاشة طبعا أكيد حجمها ستة فاصل اثنين وثمانين انش وهذا رقم عالي لمحبي الشاشات الكبيرة أصلا أنا موجود بالكامل في أكيد الشاشة الكبيرة سوف تكون قوة ذات شاشة كبيرة للتصفح فهذا أكيد راح يكون في جيل الاكس تمام. طبعا التردد تسعين هارد وهذا الشيء جيد انه بنشاط الشركات بأنه التسعين. هارد هو أقل مطلب صار موجود وهذا شيء محترم جدا تسعين هارد بشاشة.


طبعا بسعر أو جهاز بسعر مئة وخمسة وخمسين دولارا. أكيد نوع أي بي سي أو سيدي الرجل جيوش سبعمائة وعشرين في ألف وستمائة بكسل. يعني هذا الشيء الوحيد اللي مفروض لو كان ألف وثمانين جهشان ممتاز بالنسبة للجيوش راح يعطي سبعمئة وعشرين بي بالنسبة لليوتيوب جودة حقيقية حصلها من هذه الشاشة بس أكيد يعني لما تأخذ شغلات قوية ممكن الظاهر بعض الأمور تؤكد جودة جيدة يعني لكن جنت أتمنى أن تكون الجودة أعلى بالنسبة لهذه الشاشة لكن هذا الشيء الذي تحصل من هاي الشاشة بهذا السعر وانت تعرف تحسس لازم يعني يعني في بعض الأشياء إذا أنت شين اسمها متع وشي الحلو وعد بالشاشة صراحة من فوق من أعلى حلو فقط ماشي من هذا الوتر دروب وهذا الشيء بصراحة أنا دائما أنتقد أي جهاز. بأي سعر يجيب هذا الشكل القديم بأسنان لطيف أن تشوفون ثقب لأعلى موجود هذا الشيء حطها فد طابع عصري بالنسبة للشاشة خلي نرجع شويه للشكل هنا كلمة الظهر مات الجهاز أنيق جدا هذا اللون وهذه الضربة شوفوا البرتقالية لتدليك وكأنه بكل صراحة ناري فشيء أنه يلغي ديات هذه إضاءة بس هي لا يعني مثل ما تأكد سيدي لا تعطيك إضاءة هيلو فهذا شيء أكيد يحسب بالنسبة للشكل. أكيد ظهر بلاستيك وهذا اللون الذي عندما يترك أي طبعات الصوت ستيريو بكلامي بالنسبة بالأعلى وهذه أكيد يعني من نقاط اللي نحن دائما نقولها نقاط ميزات بأي جهاز تاخذ بس وتشتري ومحترم هنا أنا موجود.


فبالنسبة للصوت ممتاز بالنسبة للشكل أيضا ممتاز عندك ثلاثة ونص ملم واحد يجيك أيضا. السماعة تقدر موجودة بالكرتون وهذا يعني أشوفها الجهاز صراحة متكامل لك أنت إذا أو تشتري جهازهم هذا السعر أكيد وحتى البصمة هنا سوف تشوفها جانبية ومثلما تشوفون أداؤها سريع جدا بدون أي مشاكل. أخيرا نجي للكاميرا طبعا الكاميرا هنا الجودة المالية هي عندك الخمسين ميغا بيكسل العدسة. طبعا انت يعني من تأخذ جهاز في سعر يعني تصور الكاميرا مالتي اشتريت صور من أجل شفنا اللقطات نحن لم أخذها وانما أخذها مقابل العدسة للخضار جيدة أشوفها بعض الأحيان تحتاج الى تعديل من داخل التطبيق نفسه لكن استوديو تعديل الألوان تقدر تعدل بيها ممكن أن تحصل لقطات جيدة من خلالها فتبقى مسألة الكاميرات حسب أكيد. الكاميرا سنتر مكلف يدخل كاميرا تنشر جيد. تحتاج أكيد أن ترفع من سعر الجهاز كون الجهاز سعره شي ما راح يكون كاميرا عالي يعني كأمر حاله حال أي جهاز بهذا السعر نشوفهم به أي شيء مميز. هذا المعالج راح يعطيك الف وثمانين أو توكي. العفو تصوير على ثلاثين إطار بالنسبة للفيديو تقدر تتصوره وبالنسبة لي كاميرا أمامية متواضعة معي ميجا بكسل يعني كان نفس الحالة بالنسبة للفيديو فأنا أشوفها أكيد الكاميرا الأمامية متواضعة جدا بالنسبة للجودة التي تعطيها ودائما أقول بأنه انت لازم تخلي ببالك القيمة اللي دافعها مقابل مجالها.


إذا أنت كنت ناوي تشتري جهاز فقط على مو فقط وإنما استخدامك الأساسي منه ألعاب وتصفح واستخدام عام فأكيد هذا خيار محترم بس تشتري جهاز بسعر مئة وخمسة وخمسين وتخلي بالك أنه استخدامك الأمامي شخصيات ذات دفعت بناية أو أي شي هم اعتصم هذا الشيء بالموجود وشغل الجهاز إذا حصلت فدائما نحن نقول أنه الجهاز يعتمد على طبيعة استخدامك وعلى الفكرة من عندك التي أنت تشتري على أساسها موبايل بالنهاية أكيد يعتبر صفقة هذا الجهاز بالنسبة لهذا السعر من يعني شبه خيار جيد جدا. نعم. شكرا لكم. اتفق فيديو قادم.





تعليقات