سعر جهاز هونر Honor x9a في العراق + مواصفات ومميزاته

 سعر جهاز هونر Honor x9a في العراق + مواصفات ومميزاته




شاشة رهيبة وتصميم مميز. بطارية تكفيك أكثر من يوم بكل أريحية والسعر مناسب. هذه أفضل مميزات عن الأثنين. السلام عليكم مرحبا أعزاء بريد اليوم إن شاء الله كلكم تجربة استخدامي الهاتف أنا الأثنين أي مساحة التجربة الوحيدة أعطيكم كل مواصفات الهاتف مميزاته وعيوبه قبل من بدأ في مواصفات من جعل محتويات العلبة سوف يكشف بداخل علبة كبر الجيلاتين. إضافة إلى ذلك سوف نرى عندنا سماعة سلكية وأيضا عندنا سوف نرى كيبل الشحن والشاحن وأيضا الدفتر الذي هو يحولك من منفذ التايب سي إلى منفذ الفريم بوينت فايف، وإذا حجزوا خط الجهاز بحجز مسبق سوف يجيك يا هدايا التي هي كور بلاستيك سماع لا سلكية من شركة هونر. أول شيء أحب بلش فيه أصدقائي هو تصميم الهاتف لأنه صراحة تصميمه كل شيء مميز ويوحي إلى أن هاتف الخشب وزن الهاتف مئة وخمسة وسبعين غرام وسمك الهاتف سبعة وليس تسعة ملم. الهاتف وثقته جدا مميزة ومريحة ويجلب ألوان الأسود والأخضر، وهذا اللون الذي يأتي ويعني لون سيلفر أو تغير الألوان. ظهر هاتفا سيكون بلاستيك، وسوف نرى بالظهر أيضا الرنك المميز الذي يحتوي على ثلاث كاميرات وفلاش ويكون هذا الرنك لامع. أما ضرر الهاتف يأتي من النوع مطفي يعني يترك آثار بصمات ويكون متغير الألوان حسب الإضاءة وخصوصا هذا اللون.


هالة الوجه الأمامية مميزة لأن الحواف كل نحيفة وتكون الشاشة وهذه الواجهة من نوع العاج يعني الأطراف تكون منحنية وهذا الشيء سوف يعطي منظر مميز للهاتف أسفلها. سوف نرى السماعة وهي السماع الوحيدة بالهاتف عن هاتف الصوت بميوله وهذا بالنسبة لي يعتبر أحد أكبر العيوب. هذا الهاتف هو السماع إلى سماع أول هاتف عشرة على عشرة. طبعا صوتها السماعة جيد بس طبقاتها محدودة وسنرى أيضا أسفل هاتف منفذ الشحن التي سي ومايك منفذ الشريحة التي من خلاله تقدر تستعمل شريحتين، لكن هل ببالك أنه لن تقدر لتضيف ذاكرة خارجية وهذا أيضا نعتبره عيب بالهاتف. يمينها تبرع شوف ازرار رفع أو خفض الصوت وأضفت ذلك الى زر التشغيل والإطفاء وعلى الهاتف عندنا ماء إضافي لعزل الضوضاء أضفت ذلك إلى الآي الذي ومن خلال التحكم بالأجهزة الكهربائية. أما بالنسبة شخص الهاتف فهنا الشاشة أكثر شيء مميز بهذا الهاتف. صراحة بالنهاية الشاشة ستكون من نوع عملي تجب دقة جديد وتردد مائة وعشرين هرتز وتردد لمس ثلاثمئة هرتز وهذا الشيء سوف يعطيك سلاسة في الاستخدام بصورة عامة بين التنقل بالتطبيقات أو استخدام الألعاب. سطوع الشاشة بالمئة نت يعتقد أن تستخدم الهاتف تحت أشعة الشمس وشوف كل التطبيقات ومكتوب وضوح تدعم الشاشة أكثر من مليار لون وحاصلة على شهادة السيوفي التي هي تحمي العين من الأشعة الزرقاء.


ثم أن الشاشة من نوع عملي سيدعم خاصية وجسم لي، أضف إلى ذلك أن البصمة تكون تحت الشاشة، وبصراحة بصمة جربتها جيدة ونسبة الخطأ بها قليلة، لكن بصراحة مول أسرع وأهم شيء بشاشة والذي أكثر شيء سوقت شركة هونر هو صلابة وقوة هاي الشاشة. يعني هنا أن الشاشة تتحمل الضربات أو صدمات السقوط لأن الشاشة تحتوي على زجاج مقوى عمق صفر فاصلة ستة وخمسين ملم. أما بالنسبة للعتاد الهاتف تجربة الاستخدام الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم سنابدراجون ستمائة وخمسة وتسعين فايف جي معالج ثماني النواة معمارية ستة نانومتر. معالج رسوميات نادرين وست مئة وتسعة عشر هذه يأتي بذاكرة عشوائية ثماني جيجا. إضافة ذلك رام تيربو خمسة جيجا ستحصل عليه ثلاثة عشر جيجا رام وذاكرة تخزين مئة وثمانية وعشرين ومئتين وستة وخمسين. طبعا سيكون سعر هاتف الذاكرة مئة ثمانية وعشرين مئتين وتسعة وأربعين دولار ومئتين وستة وخمسين سوف يكون سعر مئتين وتسعة وستين دولار وأنا بالنسبة لي أشوف هذا الفارق مو كبير يعني إذا تأخذ مئتين وستة وخمسين فرق عشرين دولارا هذا الشيء أفضل لك. نظام الهاتف هو الأندرويد اثني عشر أوجه أونور ماجيك يو أي 6 بوينت وان الهاتف يدعم خدمات جوجل بشكل كامل ويدعم واي فاي بتردد بينته بورت فور فايف جيجا هرتز.


ويحتوي الهاتف على بلوتوث فايف بوينت وانت رغم ذلك أن أف سي كل هذه المواصفات من عتاد سوف تعطيك تجربة استخدام مميزة مريحة. هذا الهاتف السبب يعود لاستخدامات نظام هونر فالهاتف ما بي إلى أو أي تعليق واستقر تماما بالنسبة لاستخدام الهاتف من الألعاب كانت تجربة متوسطة لذلك أشغل لعبة بوب جي وحصل على أربعين فريم. وأما لعبة نايت كانت جيدة من ناحية السلاسة. جربت أيضا لعبة البطل براين أشتون على الإعدادات وكانت جيدة وما به إلى باد. بالنسبة لي أشوف أداء الهاتف جيد وبالنسبة للمعالج ستمئة وخمسة وتسعين أشوفه أفضل من ستمئة وثمانين يعني بصورة عامة صح المعالج مكنش قوي لكن لأنه نظام مستقر فالهاتف سيعطيك تجربة أداء مميزة وأيضا مميزات الهاتف هو البطاريه من البطارية خمسة آلاف مللي أمبير. إذا شعر استخدامك متوسطة تكفيك بطارية يوما، وإذا كان استخدامك كلش مكثف بكل أريحية تكفيك بطارية يوم كامل. ويعزز موضوع البطارية هو الشاحن عندك شحن سريع أربعين واط في الجنوب. تشحن الهاتف نصف المية خلال ربع ساعة يوصل ثلاثين بالمئة وخلال نصف ساعة سيصل عندك خمسة وخمسين بالمئة وحتى تصل مئة بالمئة يحتاج لك ساعة أو اثني عشر دقيقة أو ساعة وربع تقريبا سرعة عن هاتف عطاني سكرين تايم تشغيل الشاشة ثمان ساعات والشركة تقول إذا شغل عليه فيديو اثني عشر ساعة تتحملها البطارية وصلت إلى كم الكاميرات بالنسبة لي قبل ما أشرح الكاميرات الكاميرات الخلفية أشوفها.


عادي خلنا نقول متوسط. أما الكاميرات الأمامية فأنا بالنسبة لي اشوفها جيدة يا سنة في سعر الهاتف عندنا تسع مرات من خلف كاميرا رئيسية لأربعين ميجابكسل فتحة عدسة هوم بويت لايت وعدد الكاميرا الواسعة التي هي خمسة ميجابكسل وفتحة عدسة ستوب التوب وأخيرا الكاميرا. المايكرو التي هي توم فتحة عدسة في البوسفور والهاتف يصور لك فيديو أزيد ثلاثين فريم يعني ما أعتقد تحصل أكثر من ثلاثين فريم وفوق دي فقط. أما بالنسبة للكاميرا أمامية فهناك كاميرا دقتها ستة عشر ميجا بكسل بفتحة عدسة توب فايف. طبعا بالنسبة لي هي الشفتان كاملة جيدة خصوصا بالإضاءة القوية وحد دخلها جيد وهنالك سبب جيد قياسا بهذه الفئة السعرية وأيضا سأقول لك بكل جدية ثلاثين فريم بالثانية. أصدقاء الصوت أكو الناس البيجو صارت أمام كل المميزات والعيوب بالنسبة للمميزات عندك الشاشة التصميم البطارية وأيضا السعر عما أشوف ميزة. أما بالنسبة للعيوب فنحن الهاتف العيب الأول أنه سماعة مونو وما عليك أن أضيف له ذاكرة خارجية. هذا أيضا عيب. أما بالنسبة للكاميرات الخلفية فمنها أعتبرها عيب لكن هي تعتبر متوسطة إلى جيدة الأداء. وإذا سألتني أشتري هذا الهاتف أو ما أشتري. أنت الوحيد الذي تجد قرر هذا الشيء لأنه حاليا صارت قدامك كل المميزات والعيوب وسعر الحادث أيضا.


فأتمنى أن الفيديو طويل عليكم أي استفسار أترككم بالتعليقات وإن شاء الله سوف جاءكم ننتقل في القادم إن شاء الله تحياتي لكم. في أمان الله.

السعر 250$

تعليقات