سعر جهاز سامسونج Samsung s23,s23+,s23 ultra في العراق + مواصفات ومميزاته

 سعر جهاز سامسونج اس 23 و اس 23 بلس و اس 23 الترا Samsung s23,s23+,s23 ultra في العراق + مواصفات ومميزاته 




الإس تونتي ثري ألترا جيب كاميرا خلفية مئتين ميجا بكسل مئتين ميجا بكسل موبايل. أنا مش قادر تخيل حجم الفيلم سيكون عامل جزائي. ذكرهما العجمي. ونحن نريد بياجي أن نغطي الإطلاقات الجديدة من سامسونغ سلسلة الاس تونتي سرية التغطية، المين فاشن فوتا، والذي عادة عندنا قناة فاكيد لازم تعمل ليك فيديو والسوس كيف القناة فتكفي الحلقات الجديدة وعايزين نوصل بالاثنين بليون سلسلة الإس تونتي سري الجديدة التي تتكون من ثلاثة أجهزة معنا الإستوني سري الإستوني سري بلس علامة موبايلي نسخن بعض الفرق بينهم الحديث فقط ديسمبر ولكن الإستوني سري ألترا هو الأكشن أقوى موبايل من سامسونج الموبايل الذي حصل في أكبر التطويرات الموبايل الحامل لدي إم إي سلسلة نوت ملك الموبايلات الموبايل الداعم للإسبان الموبايل يقدم أقوى كاميرات عند سامسونج السنة دي بتقديم السنتر الجديد المتين ميجا بيكسل. ربما تكون أنت مستغرب فأنت تتفرج بتقولوا يحيى يضحك علينا والليل يعمل الإنترنت ألترا لكننا الآن بشبه رمضاني بس الموبايل متقدم واخترق يشغل الفرد أب خلاص خلاص بث علي من ورثناه وصلنا الخدمة لك دلوقتي لا أرد وأنت محسود بصراحة والحل الوحيد أن تكرره مع بعض هي الألوان. لست أنت السري ألترا هو الذي باللون الأخضر الجديد الزيتي بدل الدرجة التركواز التالي تونتي وأنك بزر نحن نعرف الفرق بينهم وفي حالة كثير غيره ليس من المنطقي نحن نتوقع من أي شركة انها في البلاك شب تعمل تغيير قوي في إل ديزاين كل سنة.


الان اشتري استون تشتري أكثر ليس هو الذي معه الاستوديو وحتى لو هو هناك نظرية ومصطلح بالإنجليزي كدا يقول لك إيه لا عملية نشيطة وسليمة مدروسة. والعملية هنا سليمة لدرجة أن سامسونغ قررت أنها توحد التصميم بتاع السلسلة كلها وعملت تحسينات على تصميم وهندسة الأجهزة. ولو أنك ستكون من أوائل الناس التي تحصل على سلسلة الإنترنت في دبي. جونستون يكون من أوائل الماسترز التي سيتوفر عندها الحجز المسبق هنا هي بكل حاجة إن شاء الله. بس لو في أحد لو نزلت الوقت وحجزت الموبايل هتاخد هدايا الحجز المسبق عشان تحجز بدري وأيضا هتقدر تقصد السلسلة الجديدة لحد أربعة وعشرين درجة بدون فوائد وبدون مقدم وبدون مصاريف شحن ولا شخص بعينه ليس موجودا عند أي حد حتى الناس التي تتابع القناة لو استلمت برومو كود وأرسلته أون لاين أو داخل الفروع هتقدر تقصد أي منتج من سامسونغ على اثنا عشر شهر بدون فايبر سعر الكيلو وكمان تحصل على ثلث دي لخصم إضافي ولو في حد مش متفهم أو الزي الأصلي يتم من خلال ذلك يضيفون وما يفعلوه لك أبل جو والفرق أظن يعني فرصة جيدة جدا لأي حد عايز يشتري أحد وخاصة سلسلة جديدة لسه ويشتري العادي أو بلس أو ألترا هتاخد نفس هوية التصميم دا لسامسونج.


حاول تامر السنة دي توحيد لهوية سلسلة والتي هي الفلوت، كاميرا ديزاين، الكاميرات العائمة لكي عندما تشوف أي موبايل ويف الظهر وكاميرات عينا وبارزة وكل كاميرا لها البروز الخاص بها. تعرف أن هذا موبايل من سلسلة الإس كنيستي لما يحصل التوحيد لهوية التصميم دا يبقى بهوية تصميم سلسلة الاستوديو التي كانت شباك الكاميرات كلها خارج من الفريم ومزدحم مع الفريم والحلة. انتهى الكمرات مدفونة جواه محمي أكتر، لكن تصميم مميز وعلى الأقل مكنش بحشر تراب بين الكاميرات مزيد. وبعدين كان دا تصميم سلسلة الهايبر في موبايل اسمه الأيفون من ورا عن الإستوني فدي هوية موحدة ينعم ولكنها هوية موحدة. سامسونج كلها مسلسل سيادة الإس لكن بعيدا عن الكاميرات. الألوان الجديدة أيضا موحدة بين سلسلة الاسطوانة عندك اللافندر المايل للبنك لون حلويات خالص وبنات خرز بصراحة مسلية أوي على الألتراس بس هو جميل أوي في العادي والبلوز عندك لأنه الكريمي الجديد الذي يستبدل الأبيض وهذا اللون شامبين يقول بكرة شبه الدهب على الآيفون وطبعا إير كولور هو اللون الأخضر. الزيت الجديد مختلف جدا عن الأخضر التركواز سنة لفت دا أخضر زيتوني كنت آر جرين أكتر وطبعا عندك المفضل الكثيرين عندهم بلاك الذي هو أكيد مش هتكون أخطأت لو ذهبت له ليسوا أنت يسري لست بلاس بحفظه على الظهر الإفلات الزجاج الفريم الكروي اللامع ولكن الأخطر هو الهيكل تعود غير قليلا حتى مسكت تبع هورس بحفظ على الكورنيش رود المربعة المميزة لسلسلة النوت ومن بعدها سلسلة الدرة ولكن الفريم بأن ضبطت أكتر من الجوانب عشان الكرز بتاع الشاشة والكر بتاع الظهر الكثير.


هذه بند الموضوعة على الأجهزة لكن ببعض من السطح العلوي أو السفلي الثلاثة كليا هتلاقي الفريم بعد ما كان عامل نص دايرة كتب أم مربع أكد التتش أقل ودي أنا حزينة جدا لأننا بحب تكلفة الكنب العالي بالديكور راينر أعرض وأدخل وذكرتها أحسن وبأقل من عدة لمسات فقط ممكن تعمل حلقات الكاميرا في الأتربة برضو أكبر قليلا وأيضا الفريم بتاع كل حلقة بأبي مس من لون الجهاز. يعني لو كذا أخبرت لا يهمك برنامج مثل الأول كانت مجرد سيلفر الدمية كذلك بالنسبة لشاشات الأجهزة الأشرم تغيير ليس عندك في الأثر على الشاشة ستة وثمانية إنش شاشة بكره بسيط تجد برنامج عمل اكس تو برزنتيشن كواد اتش دي بلوس وشاشة إل تي بي أو فتردد مئة وعشرين هيرتز ينزل واحد وعليها تثبيت إذا أنت. غلاس بيغ تسجل مع صوت بيوصل بلغت ألف وسبعمائة وخمسين نفس مثل السنة اللي فاتت الدولية. كانت شاشة مبهرة شاشة في قمة الوضوح في أشعة الشمس مع ميزة الحجم بوستر المزود الكنترولات الستة يورجن حجم قليلا جدا شاشة سامسونج ولكن كأرقام. نحن رأينا مباراة تقدم سطوع أعلى من الأذرع وهي الأيفون. يجيب الفيلم عن أجمل حجم بوستر في المبالغ جدا يحسن التجربة. الاستنتاج سريع عادي يأتي بشاشة ستة واحد إنش فلات والاس.


تم تسريب بلص بشاشة ستة وستين شف نتيجة بينما كاملة اكس توب لوجان أقل قليلا. فلاش بلاس كافي لحجم الشاشة الأصغر ولكن الذي زاد قليلا في السعر دقائق بداخل الشاشة مئة وعشرين بتنزل فقط لثمانية والبنات وهذه حركة يمكن أن تؤثر بالسلب جدا على البطارية وتكلمنا يصف الأجيال. دعنا نتكلم عن الكاميرا الجديدة. طبعا الاسم السري ألترا هو الذي حصل في أكبر تغيير في الكاميرا. الشيء المبهر الجديد والذي تعرفين أكيد سامسونج بها تستهلكه في التسويق على قدر ما يقدره السنتر المئتين ميجا بكسل بعد ثلاث سنين من استخدام نفس الزر المئة وثمانية ميجا بكسل والذي كانوا يحسنون جدا على أسلوب المعالجة بتاعه وصلوا في مرحلة الإتقان. سامسونج لديه وقت التطوير تقديم سيزور أكبر واستخدام رقم في التسويق أعلى مئتين ميجا بكسل لم غيرته في التصوير لكن تعلن حيث أنه يقدم تفصيل أكثر من كرتونة بالمئة ثمانين لكن الفكرة رقمه الأول يعني فلتكن عمل. طبعا لا يمكن أن يحمل جهاز الآيفون يعني جهاز الجمعية والاسم النسخة تم ردعهم. وطبعا أنت تقول لو أتصور بوضع الإثنا عشر ميجا بكسل عادي جدا اللي موجود والذي يجب أن يدمج ستة عشر بيكسل في بيكسل واحد البكسل لا يضر في شي أكتر يقدم لك أداء أحسن بالليل وتبقى الأرقام المفروض أنه يكون أحسن مرتين من تونتي تو ولكن أنا ما سامحني أو يوضع ثانية اسمه الخمسين ميجا بكسل الذي يدمج أربعة بكسل لبث بيكسل واحد ويعمل عليهم بالمرة.


دي معالجة أنا متوقع الوضع دا يكون كويس جدا وممكن يكون أحسن من المئتين من غير هذا المنبر إذا كاميرة الخلفية جميلة ليس عندك زوم بالمئة اكس وثلاثة أكس المنفصلة والعدسة العشوائية البيتكوين وعسل الجماهير الذي اختلف هو تصوير الفيديو عندك قدرة تصوير فيديو كي ثلاثين ثري في سنة ولما جربت كان تصوير فيديو أثبت وهذه كانت مشكلة فعلا في الإثنين من الألف أعتذر من كل جمعة على صوت الدوشكا. أنا مش عارف لفت بصوت عالي لكذا يعني أنا أسجل صوت. أنا لست في حاجة في أي. إنتل كفاية اريستون سري الاستوني سري بلاس الثاني بيكو بنفس كاميرتي خلفهم حصلت أي تغيير من أي نوع. ممثل تعدنا أن وضع البورتريه هذه قصة الأطراف بشكل أحسن، وانه بالفعل تمسكت ممتازة جدا في المضادة، بل هم سنتين صعب ولكنهم يعدون أحسن. مثلا لم الضراط الشعر الخفيف المتطاير، ولكن الحاجة إلى تغيرت كليا في كل الأجهزة. كل أجهزة الاثنين سرية الكاميرا وهو تغيير مثير جدا للبطل الكاميرا سيلفي مسلسل اثني عشر ميجابيكسل لاعب جيد للعدو بلاس ولكن للأثر دون غريب لأنه كان لدينا سلسلة عربي ميجا بيكسل هو السنتر الجديد الذي اثنا عشر ميجا بيكسل سامسون أكبر. ولما غربت الله صور حلوه أوي أخذ الكثير جدا بدعم الأذن فوكس وعمل عزل الخلفية حقيقة كثير جدا محتدم جربها ونعرف إذا كانت جيدة فعلا مثل مثلا الأداء والبطارية معنا.


ينفي كل الأجهزة معالج سنابدراجون ايت جنتاو معالج كرافت كذا ومصنوع خصيصا لسلسلة الإستوني ستريت، لكن عند الواجب هناك تعاون كبير جدا بين سامسونغ. كوالكوم من زمن يعني هم جيدين من عرف سناب شات جيتو ستيف موبايل. هذا تعاون بين سامسونج كوالكوم وهذا فعلا نحن محتاجين محتاجين أن نأخذ أداء ألعاب أحسن من سلسلة الألف الجديدة هي أداء أفضل في الجي بي يو محتاجين استهلاك الطاقة سلسلة الانترنت تو كارب بتعاني شوية من مشكلة البطارية ودي حاجة أنا وحقها أكتر لما بالربط الفول فور الذي يغذي بطارية أصغر من الألتراس ولكنه أداؤه في البطارية أحسن بكثير جدا. التي سنابدراجون ايت جن ون بلس الذي كان أحسن بكثير في استهلاك الطاقة فما بلغ به ال إيت جي تو دلوقتي في الإستوني سر صغير معنا بطارية أكبر ثلاثة آلاف وتسعمائة ميلي أمبير وليس من تسريب بلاس معنا في بطارية أربعة آلاف وسبعمائة مللي أمبير. والآن سترى كما هو خمس ثلاثين رام ثمانية أو اثنا عشر ومساحة حتى خمسمئة واثني عشر، وفيه نسخ لمثل جدا واحد تيرابايت المتحدة أو الرمادي لا تنزل مصر. أنا مش عارفه بالضبط لكن سعره في الأيام القادمات مثل الأسعار بالضفة برضو أكيد مش عارفة، لكن الآن يحدث ذلك من سيشتمل لايك للفيديو وعمل تسخير القناة بوكس كل الحلقة الجديدة وكتب لنعرف رأيك في السلسلة الجديده ويمكنك.

السعر : 

1049$ في العراق لنسخه S23 ultra 

849$ في العراق لنسخة S23+

749$ في العراق لنسخة S23




تعليقات