سعر هاتف هونر اكس 7 اي - Honor x7a في العراق

 سعر هاتف هونر اكس 7 اي Honor x7a في العراق 



أقوى بطارية بالعالم موجودة بهذا الهاتف. اشلون خنق الأكشن. هاتف اقتصادي جديد بالأسواق من شركة هونر بإسم هونر اكس سبع أي وهو الأخ الأصغر لهاتف الإكس تسعة أي الذي كسر الجوز هو أكيد مادام هاتف جديد إذن ميزة يتميز به عن غيره وهاي عادت الشركة آخر فترة ونال التميز بحسب كلام الشركة هو بطاريته. بس أنا عندي رأي آخر الصراحة لأني لاحظت ميزة ثانية تميز بها بهيج سعر موجودة وهذا الجهاز وهي الكاميرا الخلفية وعلى موت أكون واضح وياكم فهو الهاتف مخصص لفئات معينة من المجتمع. هاتف عملي يكون إليك ثانوي أو هاتف لطفلك أو أخوك الصغير أو يكون أساسي لك بحسب استخدامك الى أكيد. وإلى آخره ولي مهمة تأييد وياك أيام كثيرة ويلبي احتياجاتك طبيعية بإستخدامه. الهدف يأتي بشاشة بحجم جيد بتردد التسعين هيرتز والمعالج من ميديا تك الذي هو الجي سبعة وثلاثين والمصنع بتقنية التصنيع اثنا عشر نانومتر والكاميرات أربعة خلفية الأساسية خمسين ميجا بكسل وبطارية ستة آلاف مللي أمبير بأداء ممتاز جدا وشحن سريع ومع ذاكرة تخزين داخلية مئة وثمانية وعشرين جيجا بايت وبسعر مئة وتسعة وأربعين دولار مع شنطة هدية جو أي الهاتف من تشتري من الأسواق وهذا هو هاتف الأنتر اكس سبعة أي وهاي معاينة له. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وإياكم مصطفى نجم وفي هذا الفيديو سوف أذكركم كل مواصفات الهاتف مميزاته وعيوبه وانت تحكم رح يكون عمل لك أو لا.


وما دام الشركة ميزة البطارية بالهاتف فخا نبدأ بها من الأول ونخلص منه بطارية الهاتف بحجم ستة آلاف ملي أمبير وقبل ما أذكر أدائها للأمانة يمكن هذا أول هاتف أشوفه بيج سمك أو سخن. دعنا نقول نسميه نحن بالعامية بحجم البطارية. هذا يعني أغلب الأجهزة من تكون بطاريته كبيرة يكون أثخن من هالشي أو أسمك من هيج فعين بطئ جدا ممتازة بالهاتف على بطارية كبيرة بسمك أقل والهاتف سيأتي مع شحن سريع إثنين وعشرين واط ونص والشركة. تقول الهاتف رهيب مقويات بشحنة واحدة ثلاث أيام ونصف اليوم من الإستخدام المتوسط والاعتياد وهذا الحجم الرهيب وعلى ما تعرف لجدلية الأقوى بالعالم بالبطارية لأن الهاتف أخذ جائزة الأفضل. وتوب ون عالميا بموقع دي اكس أو مارك بواقع مئة وسبعة وأربعين نقطة. تجربة يحيى كانت ممتازة جدا. بطارية مل من عنده ماتخلص شحن هاتف عملي جدا لأصحاب الأعمال الطويلة والبعيدة عن البيت وبيكاسو وفي وياك بشكل رهيب بدون الخوف من نفاد الشحن. تقييم الهيئة فوق الممتاز والمساعد هو شغلتها الأولى. الواجهة الممتازة من أونور التي هي الماجيك يو آي ستة فاصلة واحد الذي بالتأكيد مبني على نظام الأندرويد اثني عشر، والثاني هي تعتب التضحية بسيطة اللي هي المعالج نانا خفيف بأداء إقتصادي جدا والذي هو جعل الاستهلاك أقل بكثير من غيره.


بطارية كبيرة رهيبة وعملية جدا والتصميم صراحة صح موضوع أذواق ولكن الجهاز يجي التصميم حلو للأمانة بهذه الفئه بسيط عملي مريح يعطيك طابع حلو للهواتف الإقتصادية وخاصة على اللون الأزرق والكريستال. البعد أجمل من عندي ومع حواف منحنية من الخلف بملمس مريح جدا وطاف اللون ويعطيك مسكة حلوة وبدون بصمات والظهر يجي مع صندوق من الكاميرات بشكل غريب ومع فلاش خلفي ومن أجل الهدف سوف تلاحظ مثل الشحن من نوع سي وسماعة واحدة أساسية ومنفذ السماعات ثلاثة فاصلة خمسة. وبالنسبة لتجربة الصوت فهو تجربة متوسطة بهيك هاتف أكيد من تجربة قوية أو محيطية بس رح يكون عندك صوت جيد ومقبول جدا وأزرار الصوت والبوارج من جانب الهاتف وزر البور مدمج به بصمة الأصبع الذي أداءه. جيد جدا بيد فئه ومكانهم مريح وعملي أما لن تواجه مشاكل وياه أبدا. وسنأتي بلي ماخذ كل يواجه الأمامية وهي الشاشة. الشاشة هنا بحجم ستة إنش فاصلة أربعة وسبعين من نوع تي إف تي إل سي دي وبكثافة بالصلاة مئتين وستين بيكسل لكل إنش. وهذه الشاشة هي شاشة متوسطة وجيدة بيج فئة سعرية شاشة عملية جيدة. سوف تمشي الوضع وياك بأغلب المهام المطلوبة وبدون مشاكل ألوان وتباينها جيد ومقبول جدا وزوايا الرؤية والعمق ممتازة وهو جهاز رخيص وأتوقع من عنده سيأتي بشاشة رهيبة بس الميزة الرهيبة اللي هي تدعم التسعين هيرتز وهذه شغلة جدا ممتازة على هذا السعر الذي ستساعد بسلاسة أفضل أثناء الاستخدام.


فرح تكون تجربتك وياها جيدة وما عندك مشاكل السطوع جيد وعالي وعملي بأغلب الأوقات وأهم نقطة المفروض نلتفت إليه هو المعالج والذي هو نحن هنا الميديا تك إل هيلو جي سبعة أولاد العثيم المصنع بالتقنية تصنيع ما عشر نانومتر والذي يأتي بثمان أنوية وهذا المعالج الصالة سنتين بالسوق يجمع ذاكرة تخزين داخلية مئة وثمانية وعشرين جيجا بايت على رام أربعة وخدمات جوجل وتطبيقات غوغل كلها متوفرة بشكل رسمي بالجهاز بدون أي مشاكل بالاستخدام اليومي. الوضع هنا جيد جدا طبعا خليلي عليك التقييم شارع على أساس السعر مقابل القيمة. المعالج يقدم لك سلاسة وسرعة. الاستقدام واستقرار جيد. لن تواجه مشاكل تذكر بالأداء كل المهام اليومية وتطبيقات والمشاهدة والتصفح كلها ستكون وياك جيدة واستمتع بها بأغلب الأوقات. باستخدامك للألعاب الأداء هنا سيكون جيد ومتواضع. سوف يشغلك كل العاب المطلوبة بشكل مقبول وبدون مشاكل وبدون حرارة غير طبيعية ايضا وبالتأكيد ستكون الألعاب كلها على الإعدادات المنخفضة بالتأكيد وأكيد هو أفضل هاتف للألعاب بهذه الفئة لكن لن تواجه مشاكل واحد العاب كلها بدون أي مشاكل واستقرار وإعدادات تحت المتوسطة. بس لاحظت شي بالهاتف على الأغلب ينحل بتحديث ممكن من الشركة ولي هو الجهاز أحيانا تحس ثقيل أو بلاك بسيط لأجزاء من الثانية ببعض المناطق بالواجهة مثل التنقل بين التطبيقات احيانا أو عندك شي جاي حمل بالخلفية وتطلع تتصفح بالجهاز بالتطبيقات لكن من خلال اللعب لم لن تواجه مشاكل من هذا النوع فأعتقد الموضوع حل بتحديث قريب من الشركة للهاتف.


ودعنا من طول بموضوع المعالج لكن للأمانة كنت أتمني يكون علية معالج أفضل وأقوى وأحدث للحصول على تجربة بسلاسة أكثر وهذه خصوصا للميزة التي لاحظتها ولا ماخذ استحقاقها من الشركة وهي الكاميرات. الهاتف سيأتي بأربع كاميرات خلفية وواحدة أمامية الكاميرات الخلفية الأولى بدقة خمسين ميجابكسل بفتحة عدسة واحد فاصلة ثمانية وهي العدسة الأساسية والثانية خمسة ميغا بيكسل، فنحن عندها اثنين فاصلة اثنين وهي على القواعد والثالثة بدقة إثنين ميجابكسل، وهي عدسة العمق والرابعة اثنين ميجا بكسل وهي عدسة المايكرو والأمامية بدقة ثمانية ميجابكسل. شوف أكيد كنا متفقين أنه هاتف بسعر لم تأخذ من عنده كاميرات جيدة جدا أو ممتازة لأنه هاتف رخيص وكل شي نفسة بس اللي حبيتي وجود عدسة الأندرويد موجودة وهذا الهاتف عليه تسعر وللأمانة الوضع هنا أعجبني جدا جدا بالعدسة الخلفية الأساسية أم الخمسين ميجا بكسل. تجربتك هذه الكاميرة تشان جيدة جدا وفوق التوقعات للأمانة الكاميرا الأساسية شون جيدة جدا تطلع وياها صور حلوة ومرضية وكذلك بأغلب الأوقات ما عندك اي مشاكل وياها كاميرا اعتمادية وممتازة وعلى أكون صريح وياكم. معالجة الصور بهذه العدسة ممتازة جدا وعجبتني بأغلب الأوقات تعطيك صور حلوة مرضية تماما وخاصة مع صور الألف روايت دائما جايد يكون عليها معالجة أكثر فأحيانا تطلع وصور ممتازة وأحيانا تكون لأ بحسب اختلاف المعالجة بين الأساسية والألف موعد بس بالمجمل جاي تاخذ صور حلوة ومرضية جدا.


أما الكاميرا الأمامية فتأخذ منها صور حلوة وممتازة صراح بشرط يكون عندك اضاءة جيدة وواضحة. ستحصل تجربة الصور حلوة وممتازة بالألوان والدقة وجيدة جدا واحد تكون بها راضي ولكن عندما تأخذ صور بالإنارة المنخفضة رح ما تغش صور بلا دقة زينة ولا جيدة وما لا تعجبك. لهذا لازم تحرص أن تاخذ صور بالكاميرا الأمامية بإضاءة جيدة وهذه تجربتي لكاميرات الهاتف. أعطيني رأيك بين بالتعليقات. مواصفات أخرى يدعمها جهاز بلوتوث خمسة فاصل واحد يدعم شريحتين اتصال يدعم المنفذ الخاص باسم عادل طلعت فاصلة خمسة ولكن للأسف لا يدعم تقنية التنافسي. وأخيرا وليس آخرا العيوب لاحظناها على الهاتف للأمانة ليس عندي غير نقطة واحدة أريد علق عليها المعالج هناك صح قديم بس جيد ويفي بالاستخدام اليوم الخفيف لكن اتمني لو كان علية معالج أفضل أحدث للحصول على تجربة أحسن من كل نواحي الهاتف وليس يعني معي امتلاك هاتف الأندرويد اكس سبعة أي أي مشكلة لديك أي استفسار خليها بالتعليقات دا مش مشكلة اشترك به قناه بشرائح أضغط لايك تابعنا موقع تواصل اجتماعي جميع الروابط موجودة وصف الفيديو في أمان الله.


تعليقات