سعر هاتف هونر Honor X8a في العراق

سعر هاتف هونر Honor X8a في العراق





السلام عليكم ورحمة الله متابعي الاعزاء اكثر شركة بالسوق بصراحة رجعت بقوة من الفترة الفاتت تبع الانشغال يعني الحظر عنها عن خدمات جوجل. هي شركة أونور في لبنان وجت الأجهزة كتير طبعا شي على آخر سلسلة لي هي سفن إي والاثنين أي هذه الأسماء ما مالت لجان عليهم وعن الاكسس ماني ايلي اليوم رح نفتش عليه طبعا هنا. أبدعت بل بالعكس سعيد بكل شي صراحة اليوم سوف نشوف هل هذا الجهاز الإكس ثماني إيه طبعا الماركة نفس الاسماء شان اكس ثماني اكس اكس تسعة نوك نوع تحت طائلة الآي فمعرفة يا هونر غير شوية بالأسماء الوهم خلي نرى اليوم هل إكس ثماني آي الذي هو سعرة مئتين دولار؟ فعلا جاي لاحظ اكو خمسين دولار فرق بين كل جهاز جميع السبعة راح يكون مئة وخمسين واليوم جهاز سعرة مئة وتسعة وتسعين ومئتين والتسعة أي تعرفون سعرة يعني هو مئتين وتسعة وأربعين دولار. أتوقع خمسين دولار بين كل جهاز ركزوا هذا الفيديو يعني ممكن تختار هذا أو ممكن تصعد أو تنزل عندي رأيي في هذا الفيديو ثمانية أي مثل ما تلاحظون. هذا هو شكله الذي يعجبني هونر هذا الجهاز كما قلت مميزاته السلبيات أكيد حتى أنت تقرر الإيجابيات في هذا الجهاز. أول واحد هو شاشته بغض النظر عن أكيد نوعها أي بي سي السيدي والذي هو أوكي يعني متوقع أن تأخذ الجهاز بهذا السعر في حال أن هونر عوضت شغلات ثانية من معالج وغيرها.


طبعا في شاشة ال سي دي نحن أنا موجودة بهذا الجهاز هذا الشيء تعودت تشوفون فقط الشاشة التي تكون بهذه الحواف التي فقط يعني تروها عند أونور أنتم هاي للفئات السعرية من أنا. الشاشات التي يصل سي دي يمكن أن تستخدمها حواف نحيفة جدا يعني نسبة الاستحواذ تقريبا تسعين بالمئة. تردد أكيد هو تسعين هرتز الذي هو دائما أقول بأن هذا أقل مطلب صار تسعين هرتز فهذا الشيء جيد عندك سلاسة بالاستخدام. طبيعي ممكن أن تحصلها ثلاثة المكونات ثلاثمئة وتسعين بيكسل بانجي واحد أكيد الرجل يشبع سيكون هو العجل بالتالي التجربة الشاشة من حيث الألوان والاستخدام والحواف أكيد من الميزات اللي لازم الصنفين أنت بهذا الجهاز، فنحن لما نأتي من أول ميزة بهذا الجهاز هو شاشته لكن عيبه عيب هذه الشاشة هو سطوعها يعني نعرف شاشات الآي بي اسعار سي دي وعانيت حتى صور يعني مجرد اليوم كانت الشمس قوية. بصراحة التصوير يعني التصوير فحتى أقدر أصور بسيارة مثل ما تشوفون أجرب الكاميرا كامل واجهت معاناة صراحة وهذا الشيء معروف في الشاشات العربية. خلي قبالة أنت إذا دعما شغلة أكبر بالشمس تواجه هذا الإشكال، لكن إذا كان شغلك بعيد عن الشمس هذا الشيء يهمك فهذا شان تقريبا كل شيء عن الشاشة وخلال شغلة ثانية لي هي الشكل.


طبعا هنا أنا هنا أكيد متميزة بالتصميم الخارجي بالنسبة للأجهزة هاي سلسلة الإكس عندها وأكيد استمرت قوية. هاي النسخة طبعا جهاز الايفون أول شيء خفيف. هذا شيء مميز مئة وتسعة جميلة غرام الوزن وزن الخفيف الناس الذي تفضل الحواف أو الإطار الحاد الذي بهذا الشكل سيكون وهذه حسنات أكيد. وهذا الشيء يعني صار ترند بعد أن نزل بالايفون ما الحكم يتخلص من؟ بالنسبة لهذه الفئة ما اعرف الميني فضل هؤلاء شوت الكاميرات المربع الذي ترون الخاصة الفلاش الفلاش خلوه كأنه مكان للكاميرا سوى فلاش لايت سيكون حتى يعطيك هذا الشكل المربع المتناسق وعندك البصمة. أكيد ستكون هنا جانبية المصورة لا تلاحظها يعني هي تأخذ ليس عنده ما بها يخطأ لكن الذي لاحظته هو أنه بصمة خلي اصبعك وتشيل التفاتة شوي تأخذ سوى بهدلة تقريبا نص ثانية وفيه شيء يعوم مجرد أنك تجعل سلعة ما ستفتح فهذا الشيء مثلما تلاحظون وياكم بالنسبة للبصمة، لكن أدائها ما بأخطاء فقط هذه الأجزاء من ثاني اللي جاي تتأخر سيكون عندك صوت مونو سيكون ستيريو وهذا شيء دائما. أنا أقول هذا عيب بأي جهاز بهذا السعر وكي ما تشارك جهاز الاكس هي مئة وخمسين دولار أقولها وكيف ممكن الأجهزة تأتي ريتشي لكن مئتان دولار أم عدة مئة وتسعة وتسعين دولار.


لا واجهتني صعوبة بالتجربة الألعاب نفس الحالة. إنه دائما صبي يكتم الصوت نهائيا عن اللعب لأنك تلعب بالوضع العرضي فأنت تركز باللعبة ستكسب الصوت وهذا شيء من السلبيات. بالنسبة لأي جهاز يجي بس بيكر واحد فقط خليني جهة السؤال الكاميرات بالنسبة لهذا الجهاز مثل ما تكون عن سلسلة أساسية ميجا ميغا بكسل. معي بالأرقام خليجي للسمسرة والصور اللي طلعها كشف أمامكم بصراحة صور محترمة جدا الكونترا الألوان تعامل السوفت وير وهي الصور كان محترم جدا وخاصة أنا صورت بالعدسة في تليفون عائلة محترمة جدا مثل ما تلاحظون هذه الصور مأخوذة بها جودة ألوان. جودة صورة حدة كلها تخصها بالنسبة لهذه العدسة وحتى العزل عن أشوفها محترم جدا بس أكيد تحتاج الى ظروف اضاءة جيدة بالتالي انه أكيد يعني مسألة الكاميرا الأساسية بالنسبة للصور عم أشوفها أكيد ايضا من نقاط القوة حتى السيلفي لشارون يعني شخص محترم بالنسبة كصورة انهم التقطها بجو خارجي مرة وانا بالسيارة همين غاية داخل الاستوديو غير ظروف الإضاءة ايضا. فمسألة الصور بالنسبة لي السيلفي جيدة. اما الفيديو في الفيديو بحدود يعني جاء عملية بسبب معالج ومعالج فنانين هو جي ثمانية وثمانين من ميديا تيك طبعا شاء الله انه هنا مثلما قلت لكم ابدعت بالعكس تسعة ليش لأن أعطت مواصفات قوية مقابل سعر مناسب وشاشة قوية جدا وفوقها نوع الشاشة كان الأوفر خمسين دولار خاص لكن يجب المعالجة مئة وتسع مئة وخمسة وتسعين سنابدراجون يفرق فرق شاسع اقوى بكثير من جيد مائة وثمانين الموجود هنا قلة الشاشة عمر الشاشة غير قابل للكسر.


كل شيء من هذا شيء يا سيدي أنا شوف ولا هنا خلت فارق كبير بالمواصفات والقيمة يعني الفعلية التي تحصلها التسعة أي مقابل الاكسس مالي. ان تمام هذه المسألة عندما تستخدم ثمانية وثمانين بجهاز بسعر مئة وتسعة وتسعين نشوفها ايضا غير مناسب مقارنة بالاصوات الثانية الكروم بالشاشة. قلت لكم كشركات تبطش يعني جيد جدا أن تحصل بعض الأحيان شاشة يو سي دي بسعر مئة وتسعة وتسعين بس بالمقابل الشركة عوضها بمعالج نانو أونور قلت ثمانية وثمانين السعر المفروض على الأقل مئة وخمسة وتسعين لكن نحن أنا ونخلة الزيت ما يطمئن لي هو معالج العام السابق بالأجهزة بالفئات المتوسطة بالعام يعني حاليا حتى شركات تستخدم تسعة وتسعين بجهاز بسعر مئة وستين دولار، فأنت تستخدم ثمانية وثمانين جهاز بسعر مئة وتسعة وتسعين وانت بنفس الوقت انت كمستخدم تكملها خمسين دولار تذكر تاخذ هذا الذي تفضل طب كل شيء الاكسس عي من أمور نفس الشركة فلذلك إنه أنا أشوف مسألة انه تحصل على يعني الجهاز لازم تنتبه للقيمة التي تدفعها. صحيح أن الرام ثمانية جيجا الذاكرة مئة وثمانية وعشرين جيجا بايت ايضا موجود بالنسبة للأونروا اكس ثمانية اي حتى للألعاب بحيث صور اكثر فريمات تقدر تحصلها هنا هي ثلاثين. اف. بي اس أو ثلاثين فريم كل الألعاب.


وهنا لا تقيس مدى المحدودية بالنسبة لجيمس. بالنسبة لهذا المعالج يبقى جهاز انه جيد بس بي عيوب هالحالة كثيرا الأجهزة كم لها خمسين دولار. اخي الكسائي هذه نصيحتي في هذا الفيديو أتمنى انه غطيت كل شيء عن هذا الجهاز وأتمنى أن هونر تركز على هذه الأجهزة بسعر مئتين مثل ما ابدعت بتسعة أي نتمنى أن يعني تبدأ بالأجهزة بسعر مئتين أو أقل دولار حتى تسيطر على السوق مثلما سيطرت بتسعة. بالعكس تسعة أي بالنهاية من يعجبكم هذا الفيديو وسوف عنده عندها أشكركم واشكر متابعتكم نلتقي الفيديو القادم.

السعر 200$ 

تعليقات