احدث طريقة لفتح حساب باي بال PayPal في العراق والدول العربية | اسرع قبل الاغلاق

 


سلام عليك حبايبي شاكوش صحتكم ان شاء الله تكون بخير وصحة وعافية. طبعا هواي منكم يعني بالخاص او عليا القروب وعلى تليغرام طلب مني كان سجون باي بال بالعراق الفين وثلاثة وعشرين. انا ما رح اشرح الخطوة بخطوة لكن أحدا ليك اشلون سويت الحساب ما هو شي نعرف ان البابا بالعراق محظور فنحتاج نحول على دولة أجنبية أو دولة عربية هواي منكم يستخدمون مثلي على دولة الأردن لكن ما رح استخدم دولة الأردن في هذا الشرح راح استخدم دولة أمريكيا، فحتى نختار دولة امريكي أو الولايات المتحدة نحتاج رقم امريكي دائمي دائمي لأن بحيث يعني خاص بالمستقبل ننسى الحساب من كلمة السور أو ندخل ويجيز لنا الرسالة يكون عندنا رقم أمريكي داعم يعني شوكت دز الرسالة نحن مطمئنين من هذا الشيء يعني يصلنا الرمز بأي وقت فحتى نحتاج سجل بالتطبيق في الأرقام رح عليكم الرابط مع التطبيق بالوصف ندخل عليها التطبيق الأول رح شيك بطريقة به حساب اوكيه ندخل على هذا التطبيق طبعا الرابط ما هذا التطبيق بالوصف. من دخلت على التطبيق تسجل يطلب منك رقم موبايلك وتسجل فتوجهنا على رأى كلمة أرقام الهواتف. بعدها تأتي على يو اس ايه اس سبيشل اوفر. وتختار أي رقم هذه الأرقام علامة. على سبيل المثال مثلا نيويورك هذه تسعمئة وأربعة عشر.


المنطقة تختارها. هذه الأرقام التي تشتريها هذه أرقام أمريكية تقدر تشتريها التفكير فيك مدى الحياة مثلا أو شهر أو خمسة أشهر يجد لك هذا الرقم. تقدر تشتري لمدة السنة باثني عشر بس تخيلت الرقم يبقى عندك سنة كاملة اثنا عشر يورو يعني الشهر فقط يورو واحد يعني اكو واحد معدل يورو. دعنا نقول ألف نص عراقي أو دولار وعشر سنتات بالشهر يعني ما عندك دولار عشر سنتات يعني أنت ممسوح سبع بعض غير لازم. تشتغل أو عندك مبلغ وإلا مسموح سامي ببيع بعضا منه. المهم أنت تختار منا نشتري لكم الكم مثل عجبني هذا أول رقم يعجبني مثلا خذوا طيب. تختار المدة التي تريدها. يفضل يفضل. وحتى أرخص لك. يعني كذا تختار شهر واحد يطلع لك بيور ينور ونص بينما السنوي يطلع عليك يورو واحد فأنت ظلك تختار. تختار السنوي ثم تختار السنة. اشتري الحزمة. بعثرة حولت على سوق بلاي إلا تدفع بالرصيد، وإذا ماتريد بالرصيد تضغط على هذا علامة السهم. والضيف هذه بطاقة ماستر كارد يعني انت بالعراق تريد اضيف كارد او مؤثر كارد او مال الرشيد او مال الطيف اول كارد وولد كارد الافتراضية او نيو او بلوك هذه البطاقات كي لها مقبولة.


اشتريت رقم مجرد رقم اوكي وبعد الرقم تلقا بعدما تشتري. ترجع الصفحة الرئيسية تروح على منتجاتي أحصل عليها بعد منتجاتي تروح على أرقام هاتفيه. بعد ما دخلت على أرقام تلقي رقمك الأمريكي مكتوب يو اس ايه وهاي المنطقة وهاي أوهايو هذه الولاية وهاي المنطقه منطقة اسمها نيويورك منطقة أوهايو اشتر وتأخذ هذا الرقم تضغط منه تضغط على مشاركة وتشارك مثل تيليغرام أو تشارك بأي مكان الشحن سوى الرقم. الخطوة الثانية نحتاج بطاقة هم أمريكية بطاقة نربطها في الباي بال أمريكي. حتى تحتار حتى تجيب بطاقة أمريكية تضغط تذهب على هذا الموقع. طبعا هم رح خلي لك زيارة بالوصف مال الفيديو تفتح هذا الموقع اوكيه. بع الما في فتحت هذا الموقع تضغط جيت جيت كارد. بعد ما جيت كارد تكتب إيميلك والباسورد وترجع تكتب الباسوورد وهنا نقول لك طريقة التواصل وياك تيليغرام وسكايب التهنئة تكتب تيليغرام تضغط علامة الصح عند تضغط ساين آب. أنا مسجل مسبقا فرع سجل دخول. أحرجه أنا مسجل حساب فراح تخلي الحساب مات رح تخلي إيميل أو اليوزر نيم الباسوورد. بعد ما دخلت الموقع رح ينفتح وافضل صيغ هذه الصيغة العفو نحنا داش بورد وهنا حسابك هنا. البطاقات مثل ما تلاعب هنا لا تشحن تشحن حسابك من ناحية طريقة شحن الحساب.


اما يو اس دي تي او بيتكوين او بالدولار او باليورو. انا بالنسبة لي بالنسبة لي راح أختار اليو اس تي سي تضغط على هذا الزائد مننا. يقلك هنا. ملاحظة يقلك اذا خمسين دولار ما ناخذ أي رسوم إذا تخلي خمسين دولار بالحساب ما ناخذ أي رسوم إذا أقل من خمسين دولار خانقا خمسة وأربعين راح يأخذون رسوم مثل شحاته وخمسة وأربعين رح يحطون لك أربعين. هذه الخمسة رسوم فتكتب خمسين بكيفك تقدر تكتب حتى مثلا عشرة تجرب عشرة عشرة دولار. طيب سلك جوازك مثل. واختار لانسيت احنا اختارنا يو اس دي تي اللي هي هاي تضغط على ترون بيكون فير. لا يجري هيطلع لك هذا العنوان. تذهب تتحول عشرة دولار جديدة. نحنا اختارنا تختارين عشرة دولار تروح تحول عشرة دولار على هذا الرقم رامز. وبعد ما تحول العشرة دولار ترجع تتواصل ويدعم. تواصل ويدعم منا التيم. تتواصل ياهو على تلغرام طبعا تقولون من حولكم عشرة دولار ضيفها حسابي تلقاها لايك كومنت احنا نتلقاها جديد رصيد جديد وظايف جد ماخذ بعد مصر عندك العشر دولار تجعل بطاقات. طبعا أنا مشتري بطاقتين هذه بطاقة البطاقة التي تريد تربطها بالبيضاء خليها تكون يونيفرسال كارد اختار هنا طبعا اكثر من نوعية لكن هاي التي تربطه بالبيضاء وشغله حلوة بإظهار البطاقة انه يعطيك بها موقع موقع امريكي يعني قلق بنيويورك فلان شارع بفلان يعني عنوان العفو يعطيك عنوان البطاقة تقدر تستخدمه تقدر تستخدم عنوان البطاقة بالبيضاء يعني بايبال مسوي حساب ويطلب منك شارع ومدينة ودولة ومنطقة ورمز بريدي هذه البطاقة بس أعطيها.


رابط التطبيق لشراء رقم الهاتف لتفعيل باي بال : من هنا 

رابط الموقع لشراء بطاقة تفعيل باي بال افتراضية من هنا


تعليقات