سعر هاتف شاومي 13برو - Xiaomi 13 Pro في العراق

 سعر هاتف شاومي 13 - Xiaomi 13 في العراق


سلام عليكم ورحمة الله متابعي الاعزاء الأجهزة الرائدة والقوية جدا والمسيطر على السوق في الوقت الحالي الأيفون أربعة عشر برو ماكس والأقوى سامسونج كلاس ثلاثة وعشرين الثرى. أنا جيشي علاء الفئة الرائدة الشركات التي تبيع أكثر. أكبر عدد ممكن من الأجهزة في هذه الأسعار أكيد هما أبل وسامسونج. في الفيديو اليوم هل سينضم لهم هذا البطل الجديد الذي هو شاومي أو المي ثلاثة عشر برو؟ هل رح يقدر ينافس هذين الجهازين؟ رأي بعد أن فشل أوبو فايف أو أطفال عند فايف اكس برو صراحة أن ينافس دور الجهازين لكن سبب هل سيتكرر وي الشام ثلاثة عشر أو لا؟ هذا الفيديو هو إنطباع أولي عن جهاز المثلث عشر برو الجهاز. هذا مثلما قلت لكم انطباع سريع عن أنه كون جهاز الكشف أكيد باللمس كمال تبين أنه جهاز قوي جهاز أنه ممكن أن يكون جهاز منافس بشدة لكن بشرط كونها تعطي مواصفات وعتاد لكشف عالي جدا وبسعر مناسب. نعم لحد الآن كله شاهد هذا الفيديو بينما الإطلاق مات الجهاز سيكون عندنا بالعراق رسميا رح يكون يوم ثمانية بالشهر ما رح يكون اليوم بالتالي أنه أي أسعار رسمية بالعراق مع ابنه بس أكيد ستكون أقل الأسعار العالمية كالعادة ولكل الأجهزة وهذا شي جيد دائما إن بس علينا الوقت شعر بيجي تلكم أنه له شاومي ممكن تلعب على وتر السعر حتى تنافس هذول الجهازين سواء كان الألتراس أو حتى الآيفون هو اللي ما أقدر ينافس بيها الأكفاء.


هذا الجهاز هو سعره نزل سعره تقريبا ألف ومائتين دولار وأي شركة غير أبل سامسونج بالوقت الحالي ما تقدر تبيع جهاز بهذا السعر بصراحة لأن أنت من توصل لهذا السعر أنت كمستخدم فأكيد تفضل وتروح لي. أما إذا شون أندرويد تروح للإنتر أو إذا تشارلس أمامك أسوأ شيء روح أربعة عشر وماكس بسبب يعني الأقدمية الاستقرار الناس متعودة على هذه الأجهزة فليش أقول أن الشغل اللي تقدر تلعب عليه هشام هي السعر بهذا الجهاز وتجعل الناس بدل ما تفكر تاخذ الألتراس والايفون وتروح تاخذ العلمي ثلاثة عشر برو هذا الموجود لأن جهاز متكامل جدا. أنا جعلت تشاؤمي بهذا الجهاز نفس الموجود بالأول ترو أكثر شلون أنا استمرت بالتعاون ولكن أكيد لايك من أقوى وأفضل الشركات يعني من حيث العدسات والكاميرات وتعاون شركة مثل شامل وشركة مثل لايكا أكيد رح يعطيك فد خليط. أنا لم أستخدم الكاميرا لحد الآن هذا انطباع رح يكون لكم راجع إن شاء الله وتجربة وكل شي بس أكيد لما رأينا متعاونة إليك لأول مرة وإلى إثنى عشر عصا من إثنى عشر أس لكي تشتري التاج عظيمة جدا ومتوقع أن تكون أفضل وشوشة مسوقة بهذا المؤتمر تعاونت وية أقوى المصورين عالميين حتى أنه تقول لك نحن نقدر نطلع صور بهذا الجهاز لا تقدر بقية أجهزة أن تطلعها فبالتالي أنه أكيد التعاون أو استمرار التعاون عليك هو نقطة قوة جدا.


هذا الجهاز وجود اسم لايك فقط نحن هنا على درجات أكيد هذا الشرح يعطي مثل ما رأينا أنه هذا الجهاز مثل الذي من أوبو نتعاون بيها سبليت أكيد أنه شركات الموبايل تروح تتعاون وهي شركات مختصة بالعدسات والكاميرات ستتطور من الكاميرات وعندها فهذا الشيء سوف نشوفه يعني وية جهاز شاومي. أنا صراحة شكلا الشيء لما حبيته جدا هو استمرار شاومي أن تعطي ألوان لامعة. هذه النسخة الموجودة يعني ظهر لامع يعني وهذا الشيء بصراحة وأسود يعني مستحيل أستخدمه بدون كيس أو كفر بالتالي تحتاج إلى وصلة دائما وأنت بصحة ونتمنى عندك توفر لك كفرات يعني نراها تطلق شاومي بالعراق عدنا توفر لك اكسسوارات وقطع غيار لازم صراحة لهذا الجهاز فخم يحتاج الى كفرات مرتبة وكيل وحدة تستخدم بسبب هايل الطبعات والذي صار عليهم الشغله اللي عجبتني بالكرتون. هذا هو الكارتون الشيفون. بالنسبة لثلاثة عشر بروف أنه الشركة الوحيدة حاليا بالنسبة للأجهزة التي لا تكشف هذه الموجودة أنها تعطيك شاحن بالكرتون هذا الشيء شفنا نحن على الأخوان بطلت شركات أن تعطي أي شاحن وخلاص مستخدميها تعودوا قبله. هذا الشيء مسيطر أخي هذا الدور الجهازين مسيطرين بسكوت نانا شاومي ستعطيك المئة وعشرين وأضف هذا الشاحن مئة وعشرين واط رح يكون بالكرتون فهذا الشيء جيد. مجرد أن أشوف الكرتون صغار الحجم يقولوا يا شاحن لناس أغلب الكراتين تكون أحجامها صغيرة بالتالي إنهم مئة وعشرين واط شاحن.


يعطيك من الصفر للميل خلال ستة عشر دقيقة. بس أكيد هذا الشيء ما موجود هنا. لآيفون حد ماكس ثمانية وعشرين واط لأربعة عشرة ماكس الأول ترى حد ماكس خمسة وأربعين واط. هذا الشيء متفوق عليهم الشركات الصينية بكثرة، لذلك ستلغي الشاحن موجود وهذا الشيء جيد. نفس الوقت يكون عندك هذا السيليكون كيس رغم هو يحمي الجهاز أكيد يمنع من الخدوش ويمنع من الطبعات لكن بكل صراحة يعني يعني شيء دمر يضيع ضيع شكل الجهاز جدا فأفضل أو أتمنى أن نرى كاميرات أو في جهات رسمية مرتبة من شامل هذا الجهاز بعد أن تزل عندنا بالعراق. فمسألة أنه أن تركز شاومي على السعر هذه نقطة أشوفها مهمة جدا حتى تقدر تنافس أو تقدر تدخل نفس هؤلاء اللي مسيطرين على السوق بالكامل ولا تخشي موجود هنا ما موجودة بهذه الأجهزة بالنسبة الأخرى. شاشة مثل نسخة دبليو في ون بلس موصل أيدي بلس نفس اللي أنا موجود نفس الجودة لكن هذا الخيار أكيد سوف يستنزف بطارية فأنت تحتاج أن ترتب أمورك الفضلى. ثانيا أهمية سناب دراغون ايت جدا تؤجل السعر نفس المعالج هنا أنا موجود كاميرات ولا سستم كاميرات من شيء سيكون أكيد عندك شحن سريع مئة وعشرين واط عندك شحن وايرلس خمس ثوان يكون لديك شحن عكسي من كيابل في جدة تشحن بجهاز عشرة واط تستخدم كور بنك قيدار سوف هذا الجهاز راح فلذلك أنه لما تعصر كل قوتها وكل طاقتها ويدخلها بالجهاز فلا أكشف لهذه السنة متوقعين أكيد أنه سيكون شيء قوي جدا وان شاء الله بالأيام الجاية بالاستخدام بالمراجعة الكاملة.


مميزات وعيوب كام لأن وجدت بالنسبة لهذا الجهاز فكتبوا رأيكم بالتعليقات في رأيكم؟ هل ستقدر شاومي تنافس بقية الشركات بهذه الأجهزة وبهذه الأسعار؟ توقعاتكم للسعر هم كتبوه بالأسفل بالنهاية نتمنى أن يعجبكم هذا الفيديو سوف من عنده أحب أشكركم واشكر متابعتكم ليلتقي الجيل القادم.


تعليقات