سعر ومواصفات هاتف ريلمي سي Relme c55

 سعر ومواصفات هاتف ريلمي سي  Relme c55


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم صلاح حامد وشيء سوف تلاحظه اذا تنتبه ان سوق الجوالات بالذات من الفئة الاقتصادية ألا وهو أن كل المصنعين يتجهون نحو نفس الخلطة التي هي شيء من تجربتي مع عدة أجهزة من هذه الفئة. الشرطة شوفو بشكل واضح. هذا هو الريال ميسي خمسة وخمسين واحد من اجهزة ريال الجديدة الذي يملك كم مرتب من المواصفات. إني في أشياء معوضة عن أشياء ثاني. تابع للآخر عشان تفهم جيجز بس. خمسة وخمسين هو من فئة اقتصادية ولكن بحفظ الكثير اشياء من فئات اعلى حبتين فهذا شيء. يأتي بسماكة اقل من ثمانية ملليمتر بالذات ضد تشيل بروز الكاميرات ومع هذا مسكت مريحة بشكل محترم صراحة. بالذات اننا هنا نتكلم عن اطار حولين الجهاز يأتي كل مسطح لا عن آخر العارفين تقدر توقف الجهاز عليه. والزوايا نفسهم يأتوا مستنيرين. استدارة بتعطي الجهاز. منظر جميل. هذه الاستدارة برضو ريل من كامل عينها على قطعة الزجاج المغطي منطقة الكاميرات اللي صراحة بالنسبة لي باعتبارها. يعني فوز لأنه في كثير اجهزة ثاني بطنجة هذه الحركة. وبتكون هذه الزجاج منظرها غريب ومختلف عن باقي الجهاز. هذا الجهاز يأتي مع سماعة احادية ليست ستيريو بصوت عالي واضح في تفاصيل لا بأس فيها.


بالنسبة لهذه الفئة السعرية الموجود جنب المنفذ تعلو اس بي سي ومنفذ الثلاثة ونص للسماعات السلكية قارئ البصمة وعبارة عن نفس زر التشغيل. الموقع الجيد سهل كتير انك توصل لو استجابته سريعة اشتعلت اعتذر الجهاز هي التي تجعل حجم كبير لأنه هنا نتكلم عن شيء اكبر من ستة فاصلة سبعة انش مفرطة. لأنه هنا نتحدث عن شيء ابعاده عشرين الى تسعة اي انه اطول من الطبيعي. بدقة فل اتش دي بلس لأنه نتكلم عن خمسمئة بيكسل زيادة بالطول الأمر الخرافي للفيديوهات الأعرض شوي من الطبيعي. مثل الفيديو الانتاجات تتفرج الى حاليا. هذه الشاشة تأتي من نوع ال سي دي. آي. بي. اس. ألوانها حلوة وجميلة وصراحة تفاجئت فيها نتكلم هنا عن سطوع بوصل غيت ثمانمئة نات تقريبا الأمر الذي تقدر مكشوف بكل أريحية تحت الشمس لكنها ليست على نفس مستوى أجهزة الافلاك بل تتعدى الألف والألف وخمسمئة لكن في نفس الوقت للإستخدام الطبيعي. أمرها ممتاز هذا بالإضافة انك تقدر ترفع الرف نشري تاع شاشة من ستين الى تسعين هيرتز على شان يكون الجهاز سلس أثناء الاستعمال أو أثناء القيام بالذات. أما بالنسبة للكاميرات فرحت لك في سنتين من على الظهر لكل وحدة محدودة في دائرة واحد. اثنان ميغا بيكسل لقياس العمق فقط ما بتصور فيها.


والأخرى الرئيسية التي هي بالفعل أنا كنت بجد جربها. هذه الكاميرا تأتي بقوة أربعة وستين ميغا بيكسل وصدقا تفاجأت جدا بقوة المدى الديناميكي عليها. بالذات عندما نتكلم عن ظروف الإنارة جيد. الكاميرا تعطي ألوان حلوة تعطي وضوح مرتب تعطي حدة في البكسلات وعزل جيد جدا. صراحة مفاجئ لجي شيء. على جهاز من هذه الفئة لكن لما تنتقل الى ظروف إنارة منخفضة فبما عندك هون شوية توليد أكثر لا غباش لأن نويس الأمر الذي تقدر أنك. يعني في طرق أنك تلتف حوله مثل لك تستعمل وضعية نايت مود الموجودة في نفس الجهاز التي تعمل لونغ بوزر تأخذ صورة لمدة ثلاث ثواني لتنظيف كل النوافذ هذا وتعطيك. قليلا التفاصيل. وحدة بالصور بحد ذاته لكن بالنسبة لك كاميرته السيلفي هي بقوة ثمانين ميغا بيكسل التي أدائها صدقا أضعف بكثير من الكاميرا الخلفية سواء بالنهار. المدى الديناميكي عليها جدا ضعيف أو بالليل وضع النواس فيها عالي جدا جدا على ما يبدو إما الحساس صغير جدا أو معالجة الجهاز نفسه للصور مش ولا بد. لكن أمر بحب احكي وهو شيء يعني بشاهد لو في ري هذا الجهاز لاري المي انه كثير من الشركات الثانية بتحط خمس حساسات ورة. تعمل اثنين ميجا بيكسل العمق اثنين ميجا بيكسل مايكرو ميجا بيكسل ألترا وايت ميغا بيكسل الفوتو ومئة وثمانية رئيسية.


الأمر الذي حرفيا بكون كلهم أداؤهم سيء للغاية والحساس الرئيسي بتكون هل مختصرة لك الموضوع؟ بالنسبة لهذا السعر كاميرا واحدة ورة خلص بيكفي والمهم منها جيد بدل ما يضعون لك حساسات أخرى اضافية التي على ما يبدو يعني عشان يعطوك وجه بني آدم وراح يضعون لك وحدة ثاني ولكن وضعية البورتريه ممكنة فها. لكن عندما ننتقل الى الحديث عن الأداء فهم راح توضح الصورة عندك لماذا هذا الجهاز؟ بكل قوة يعتبر جهاز من الفئة الاقتصادية. بكل بساطة لأنه يستعمل معالج ال ميديا تيك هيليو جي ثماني وثمانين معالج عشر نانومتر. من الناحية المعمارية عمره ثلاث سنوات يأتي بثمن كرت إثنان منه بسرعة اثنين جيجاهرتز وستة منهم يأتوا بسرعة واحد فاصلة ثمانية جيجا هذا المعالج. نعم قديم لكن ليس بالضبط يعد ضعيف جدا. ليس شيء سلحفاة في نفس هذا الوقت. هذا المعالج يعني مع أنه معمارية قديمة لأنه بيقدر أنه يشغل كل الألعاب التي تلعبها أنت على أي جهاز طبيعي بشكل عادي ويشمل التطبيقات والجهاز بحد ذاته بكل سلاسة ما في عندك أشياء ما بيقدر أنه يفتحها بالمرة. لكن في نفس الوقت ما تتوقع أداء أجهزة لكشف ما تتوقع أداء خفيف جدا من هذا الجهاز وبكل وضوح. هذا شيء يترجم لأشياء مثل أنه عندما تصور بالكاميرا بعض الصور تأخذ عدة ثواني لحد ما تخلص.


لكن مع تسعين هارد من ناحية الشاشه ومع ثمانية جيجا رام الموجودين مع هذا الشيء ما راح جهازهم معك فجأة من أول يوم من أول أسبوع من أول شهر بعرف كيف تتعامل مع الجهاز مرورا ستكون طيبة والتعامل مرحة. حقيقة سهل لأنه هنا نتكلم عن اندرويد ثلاثة عشر اللي جاء علي واجهة ريل مي ونيو اي بالتحديد الفور بوينت او هذه الواجهة فيها كم تخصيص؟ صراحة جميل جدا من ناحية ان واجهة الشاشة الرئيسية او الهوم سكرين تقدر تعدلها بالشكل انت. الذكية بنفس الاسلوب لتشجيع الأجهزة الي المثالي في عندك قدرة كبيرة على انك تعدل من الأيقونات من التأثيرات من الحركات من الأنيميشن من لد داون الي في الأعلى الى كل هذه الأشياء الطبيعية. بالإضافة إلى وجود عدد من الميزات للزيادة مثل إمكانية انك تعمل دبل مابس أو أنك تعمل التطبيقين الذي يفتح مع بعض واحد في النصف العلوي واحد في السفلي أو انك تجعل نافذة تطفو فوق باقي التطبيقات في حال بدك تأخذ ملاحظات أو تحافظ على رقم معين أو نوت معينة، بالإضافة إلى وجود وضعيات خاصة للأطفال أول كبار السن إلي بإمكانهم منهم سواء يحجب تطبيقات معينة ويجعل الطفل يقدر فقط يدخل على طبقات انت بدك اياها أو أنه يجعل كل شيء في الجهاز كبير والتطبيقات الأساسية تكون واضحة وسهلة الوصول.


هذا بالإضافة أن هذا الجهاز في ميزة قيد التطوير حاليا في اللحظة النقاب بصور في هذا الفيديو إلي تظهر الإشعارات بنفس الأسلوب إلي الآيفون بظرف مع الجزيرة بحيث أنه علة التحديث الموجود حاليا بنفس هذه النسخة تحت نظام الموجودة في الجهاز. بإمكانك أنه عندما تضع جهاز الشحن يظهر لك جزيرة حولين الجليل أو حوالي نقط تاع الكاميرا اللي تبين لك وضع الشحن. هذا الشيء ريل مي بدهم مد دو لي خلوه تقدر تعرض معلومات أكثر في هذه المنطقة. تعرض هذا المقطع الموسيقي لين تم شغله وضع الشحن الخطوات اليومية. كم ساعة أنت مستعمل الجهاز أمور وأشياء من النظام بشكل عام تصير تقدرها تعرض لك الإشعارات بهذا الأسلوب المختلف الشوي الذي قد تحبه وممكن ما تحبه وكل هذه الكلام بأمكانك بالطبع إنك تطفي أو تشغله مباشرة من إعدادات الجهاز لكن في اللحظة اللي أنا أصور فيها ليس هذا الكلام فقط يدعم الشحن لا يدعم الأشياء الثانية كلها. هذا كلام رح يأتي مع تحديثات سوفتوير إلى الأمام. أضف الى أنه هذا الجهاز يعد أكبر مساحة تخزين بكل فئة كليا. أنا هنا نتكلم عن مئتين وستة وخمسين جيجا بايت التي هي بالعادة شيء لا تريده بهذه الفئة السعرية من الأجهزة التي بالعادة تكون حول مئة وثمانية وعشرين غيغا بايت بقالب الحال مئتين وستة وخمسين أمر بضيف قيمة رهيبة.


هذا كله مع وجود بطارية خمس آلاف مل أمبير التي بصراحة فاجئت بهذا الرفع الشديد جهاز ثلاثة أرباع بطارية من جوة التي تبعد مدة منيحة تجد حوالي ثمان ساعات من سكرين تايمز الذي هو رقم عالي جدا بالنسبة له جهاز من فئة أو فئة عالية لأن المعالج يكون في يديك الحالي عالي، ولكن هنا في نفس الوقت نتكلم عن شاشة فلاش ديب نتكلم عن تسعين هارد وإل سي دي ليست تأمل ولد عشان توفر طاقة أكثر وفي نفس الوقت استهلاك النظام جدا جدا خفيف فهذا الشيء بإمكانك أنك ترجع تشحن بسرعة باستخدام الشاحن المرفق الصندوق ليأتي بقوة ثلاث وثلاثين واط إلي نصف ساعة بسلك نصف البطارية الفين وخمسمائة ملم. باقي باد قليلا ولكن الشحن السريع هذه أمرها طيبة الأمر الذي أوصلنا للسعر الذي في هذه الحالة في السعودية هو متوفر بسعر ست مئة وتسعة وتسعين ريال قرابة سبعمائة أو سبعمائة، ولكن هذا الشيء. أوكي. هذه الفئة السعرية فيها منافسة كبيرة سواء من شركات صينية أخرى أو من شركات صينية أخرى بشكل عام، لكن كل هذه الشركات إذا تنتبه في هذه الفئة السعرية تتبع نفس الأسلوب. حط شاشة قوي بينها على ما يبدو ليست مكلفة بشكل كبير سواء ال سي دي أو حتى عملت في بعض الحالات أعطيني تردد أعلى أعطيني بطارية كبيره حط لي حساس رئيسي قوي والباقي انساه وبالطبع نظام أندرويد ونفس واجهة المستخدم اللي يضعوها أجهزتهم الثاني.


تعليقات