سعر ريلمي 11 برو بلس في العراق

 


اليوم سوف نتكلم عن أكثر جهازين راح يُتكلم عليهن في هذه الفترة جهازين راح يضيف لسوق الفئات المتوسطة اللي موجود عندنا بالوقت الحالي وأضيف منافسة قوية جدا. جهازين هن الريلمي 11برو و ريلمي 11 برو بلس . 

طبعا بهذا الفيديو به شغلات متشابهة وبه اختلافات مع مقارنة فارق السعر فهذا الفيديو نصيحة اذا كنت ناوي ان تاخذ من عندهم أنت ترى الفروقات على أساسها تقرر من أو أي جهاز من عنده راح يفيدك لأن الفرق بالجهاز سعر تسعين دولار وهذا الرقم ليس بقليل مقارنة بجهاز من الفئات المتوسطة فنبدأ مباشرة وهي أول شغلنا إذا أخذت الجهاز أو إذا شفته راح سيجذب انتباهك هو التصميم والشكل. نعم شفنا جهازين نفس الشكل هنا نفس التصميم على الفلاش والخامات الجديدة على المستخدم ونرى هنا الشركات الصينية تتطور بالأخص بخامة التصنيع والدقة في الشكل. أكيد من الأشياء المميزة جدا تجذب انتباهك. جلد الظهر المستخدم للعلم هذا هو فيوجن لذر أو جلد نباتي وليس منكم على الجلد النباتي. بحثت عنه فطلع أنه مواد مبتكر مستدامة مثل أوراق الأناناس والفلبين وقشور التفاح وهذه الأمور للي يعرفون معناتها الجلد النباتي فهناك الناس اللي يعني ماتت أو ما ترحب بفكرة أن يكون جلد الحيوان علي أجهزتها أو مقتنياتها هذا سيكون جلد نباتي فيعطي خامة التصنيع لطيف بطي مسك رهيب جدا ودائما أقول هذه الأجهزة مهمة استخدم واعتذر.


صراحة لم أهتم للوزن فالجهاز نفس الوزن طبعا أوزانهن بالمئة وثلاثة وثمانين مئة وخمسة وثمانين غرام راح يكون وزنهم أوزان مريحة جدا يعني الثقيلة والخفيفة سوف تكون موجودة وأيضا بالأسفل تشاهدون بالأعلى بها اسمي كريم فهنا سيكون الصوت اشتريه. فمن الشغلات الأساسية اللي لازم تركز عليها أنت حاليا تقتني أي جهاز لأن تجربة ستيريو محترمة جدا فعلا أكيد رغم مطبخ بعض الشيء لم تقل ثلاثة ونصف ملم هنا موجود للعلم وشغله أخرى بأن الجهازين طبعا لن يكون به معيار مقاوم في الماء والغبار فهذا شيء طبيعي. مقارنة السرعات المتوسطة للصحة بأرفع معلومة تلخص الشكل بأنه من أول الميزات بدون شك بهذا الجهاز ودع الروح السيء للشاشة. طبعا نفس الحالة كانت جهازين للعلم جيش من الشركات المتشابهة جعلهم مرة واحدة الجهازين نفس الشاشة ستة فاصلة ستة سبعة. الحجم هنا نوع أولد مئة وعشرين هارد ريفر شريت منحني هنا انحناء بسيط لن يكون بها يعني حواف جانبية بالتالي نسبة الاستحواذ أكثر من تسعين بالمئة ستكون شكلها بريميوم جدا. هذه الشاشة وشغله ثانية بأنه عايش ما بهم طبقة حماية للعلم يعني راح تكون بها لزجة هو الجهاز أصلا لاصق حماية من الشخوص فإذا شاهد لاصق عندك حاول تجعله لاصق ثاني لأن ماكو طبقة حماية محددة أو شرطي فائق.


بالنسبة لهذا الجهازين فلهذه المعلومة أيضا عندك شغلة أخرى هسه المعالج المعالج نفسه بين جهازين دائما سيدي سبعين خمسين هذا المعالج مارس من ميديا تيك ولا نعرف معالجات من طور وللي مهتم والذي يحب أن يقارن ويعرف مستوى هذا المعالج هو مقارب تماما لي سناب سنابدراجون سبعمئة وثمانية وسبعين جي من الفئة المتوسطة من كوالكوم هاي نقطة بأنه الجهاز فيها متوسطة تستخدم بها هذا المعالج أيضا يكون شيء محترم. الجهاز عن استخدام هذه الفترة سواء من العاب أو استخدام عادية أكيد لن تواجه حرارة يعني مو طبيعية بالجهاز بالتالي أنه الأداء أمر جيد. الشغله ستمضي بالخلافات أو الاختلافات بين الجهازين أنه نشوف نسخة البرو سوف يكون الرام لها ثمانية وإذا أضيف ثمانية البرو بلس بحيث يكون عندك ستة عشر جيجا بايت إذا تحب تتمدد والذاكرة مئتين وستة وخمسين جيجا. هذه بالنسبة لنسخة البرو لو الجهاز هذا بيجي الذي هو بيجي نسخة البصرة سوف تكون اثنا عشر جيجا بايت رام وتجد أرضي فيها إثنى عشر من الذاكرة التخزينية بالتالي يكون عندك أربع وعشرين جيجا بايت رام. هذا الجهاز بنسخة البلس فهنا شوف فرق تسعين دولار سترون الفرق تحسون أنتم ترون الفروقات في الكم أولا أربعة وعشرين جيجا بايت رام سيكون بهذا الجهاز. نحن نعرف أن الرامات من الزيد بالتالي أنه بإمكانك أن تستخدم الجهاز بكثافة أكثر.


تطبيقات أكثر بنفس الوقت. أكيد الرامات الأكثر ستعطي سهولة وسلاسة بالاستخدام في الأربع وعشرين جيجا بايت رام هذا شيء رهيب جدا. صراحة عادة نرى نحن اثنا عشر زائد أربعة زائد سبعة بس اثنا عشر إثنا عشر هذا شيء ممتاز وستة عشر قاصر عندما يكون بنسخة للفروع فهذه بالنسبة لي الرامات. سوف تكون خمسمائة واثني عشر جيجا بايت ذاكرة تخزينية مالت فمن تأخذ منه اثنى عشر جيجا بايت أخذ براحتك. هناك ذاكرة تخزين عالية جدا. للعلم الجهازين لا يدعم من الذاكرة الخارجية بالتالي لازم تقرر اشترى برامج أعطتك أكثر من خيار. أنت تختار حسب حاجتك وهذا كان بالنسبة الرامات وحتى بالنسبة لي ذاكرة التخزين الخليجي هشة ونتحدث قليلا عن الألعاب بالنسبة للجهازين بمعنى في نفس المعالج فنفس الأداء راح يعطينا كما ستحصل الفريمات بين ستين الى مئة وعشرين البيس يعني اللعب ممتاز في هذا الجهاز بكل صراحة سواء البرو أو البلس جيد لما تأتي وتحصل وستين. بالنسبة لسوق الموبايل تقدر تحصل اكستريم بالنسبة لي فبالتالي هذا من المهتمين. بالنسبة لهذه اللعبة فالذي يلعبها اللعبة معروف أنه ستيشن بالنسبة له بالنسبة لألعاب ثانية مئة وعشرين بس بصراحة سلاسة رهيبة جدا بالألعاب فبالتالي نشوف مسألة الألعاب بالأجهزة متوسطة التطور حصل على مئة وعشرين بس، فإذا كان اهتمامك ينتج ألعاب باستخدام ثاني فأكيد هذا الجهاز أو واجهة سيكونون خيارين مثاليين بالنسبة لك.


ومثل ما قلت السنين هي نفس الأداء تماما وشغلت البطارية هي خمسة ألاف مليغرام. بالنسبة للجهازين ستكون نفس البطارية. الفرق سيكون عندك بالشاحن شاحن ميجا واط وعندك البرو حجمها سبعة وستين فيها سوبر بوك نسبة للشحن السريع بالتالي أنه يعني حلو يجعل لك أكثر من اوبشن بفرق سعر محدد. بالتالي أنت تختار وسيلة لذهب لواحدة من أهم الشغلات بهذه السلسلة وهي الكاميرات طبعا وبالأخص نسخة لابلاس. وأترك لكم رأي حسين صالح بهذا الجهاز. حسين صالح المصور العراقي المعروف جدا بهذا المجال فأحسن صالح حسين رأيك بكل بساطة عن الكاميرات لهذه الفئة السعرية هل تقدر تعتمد عليها كمصور أو لا أطيل.


حسين شركات الهواتف النقالة بدأت هواية تطور من كاميرات النقالة باعتبار الناس هواية تستخدم الكاميرا لغاية الموبايل، ونحن كمصور يعني بدينا نستخدم كاميرة الموبايل بصورة كلش طبيعية، يعني مثل ما تعرف بأن أغلب الكاميرات يسهل عليك الملمس مع جلد فهذا الموبايل التصميم مالتي هم جيليت فهذا يعطيك انطباع وإحساس كأنما أنت تتعامل وهي كاميرا أو راح راوي كل النتائج التي تطرح هذا الموبايل. الموبايل مثل ما تعرف مثبت بصري ويقاس بدقة تحصل هيجي لقطة بها التطبيق الحركي هذه الصورة بها التثبيت للعنصر الأساسي بالصورة والصورة يعني الخلفية ما في الصورة بها متحركة، أما هذه اللقطة فهي بخاصية المئتين ميجا بيكسل هي هنا تخدم المصورين يحبون طبع الصور وراح تنطبع بكل دقة عالية ماراح تفقد من قيمتها. أما النمط من التصوير حياة الشارع هو هذا تقريبا النمط المحبب لأغلب المصورين وعندهم إحنا نبيها كأنما جالس تتعامل والعدسات أكو عدسة ستة عشر ملم وعدسة ستة وأربعين من لما عدسة اثنين وتسعين ملم، هذه أنت تعلم المصورين المبتدئين كأنما أنت تتعامل وهي عدسات نفس العدسات دي سنة طبعا الوضع مع البروف الشمال الليبي الذي هو الماني أول هذه النتائج ما تموت، هناك تفاصيل لطيفة يعني ممكن تستخدمها أنت بتصوير المدينة خاصة المدينة اللي بها أضواء وهو ياكوب يعني ممكن صور تطلع بها.


هذه اللقطة للجسر الإيطالي هي بالوضع المنظر بروفيشنال وقت الغروب هو تقريبا أفضل الأوقات حتى تطلع نتائج جيدة خاصة بالهاتف. بالنسبة للكاميرا الرئيسية بالشغل المميز، البيئة بها هي الفوركس النتائج مالية جيدة مقارنة بالسعر وهذه تعتبر إضافة جيدة بالنسبة للموبايل من الفئة المتوسطة.


فأحسن أنت استخدمت لابلاس أعطينا الملخص بكل بساطة لهذا الجهاز.


الخلاصة الذي يعجبني بأكثر شي هي الموت ماكو ستريت قلت لك أنت موطنك أرقام العدسات وكأنما أنت جاي تتعامل وهي عدسات بالإضافة الى الملمس مميز للموبايل. التصوير لايت مود ممتاز جدا وسيئا. أنت رأيت النتائج مقارنة بكاميرات الموبايل يعني أشو

ف النتائج مرضية.

تعليقات