سعر هاتف سامسونج اي 54 - Samsung A54

 


لك أن تتخيل يا صديقي إن سامسونج بلد ثلاثة أيام بنفس الموبايل بدون تغييرات تذكر يقدم لك نفس التصميم ويقدم لك نفس المواصفات التي رأيناه مع سامسونج جلاكسي. اثنين وخمسين اثنين وخمسين إس أي ثلاثة وخمسين ومثيلتها من الأجهزة الأكبر حجما الاثنين وسبعين اللي ثلاثة وسبعين. سألتك الموبايل باقي بالظبط شفت كم النوع الموبايل من كثر ما كل لك تشبه بعضها فتعالى. أقول لك أن سامسونج قررت أن يتغير أو يعني تسيب المنطق الذي أعطانا قطر مدة ثلاثة أجيال وتقدم لنا تجربة مختلفة نوعا ما من حيث التصميم الذي يتلذذ في الأجهزة فتمسك الروتين يقدم لنا تصميم جديد بقرب من أجهزة الفلك شيب، ثم بينها إل سامسونج جلاكسي إي أربعة وخمسين والتي جربت والتي لم تكن تكون من أول التجارب العربية إلى، ولكن الكلام الذي أقوله في البداية هو أول كلام تسمعه، فرد التجربة الكاملة الأكثر موبايل محير والموبايل الذي عكس توقعات مائة وثمانين درجة يذم تحت فيديو إم لايك سكايب وفاز روجرز. وكل سنة من شهر رمضان وتعرف بتجربة سامسونج جلاكسي إي أربعة وخمسين أو الحياة بتمسك موبايل هي ليست تجربة أم بوكسينغ جديدة حاجة مختلفة ولكن يعني هاتف سامسونج فقط كل شيء كأنه الواجهة. اللعبة الآن بوكسينغ وحدة لكن سامسونج بيك حشوها في النقطة دي في المقدمة لك تجربة أن بوكسينغ تكاد تكون يعني هي هي نفس التجربة بداية الايفون ولكن على الناحية التانية يعني التموين وتلقي الشاحن أو ال اليو اس بي تايب سي.


إن السبيل مفروش أن أبتر أو راس الشاحن فتضطر أن تشتري الحاجات اللي جاية تشفع لسامسونج كل العك في المرحلة الأولية. أول شيء هي التصميم تصويت على الفيلم مقتبس كتير جدا من أجهزة سامسونج فليكس الجديدة يجي لك بتصميم فلات بنسبة مليون في المئة تلاقي انحناءات مريبة في أماكن مريبة. لا شاشة دم فلات الضهر فلات. أنا شايف الضرر من جاذبية البلاستيك ولكن هو ملمس جيد جدا وأنا ما أظن أنه هو كنت أتمنى أنه ويخرج ممتاز ولكن على الجانب الأخر الحسن الحواس بتاعة الجزء الجزء الأمامي أو الشاشة بتاعت الموبايل كبيرة فعلا الحواف كبيرة ولكن الحصل أن سامسونج خلال الحواف كلها متساوية بدل ما حافة من تحت كبيرة وحواف الجانبية صغيرة لا سوية الحواف كلها. فا أيضا انتهينا من تجربة فون من حيز الواجهة الأمامية التي أن سامسونج ما زالت متربعا على عرش أفضل تجربة شاشة موجودة في أي موبايل في أي فيس طول ما فيه سامسونج. أعرف أن أفضل تجربة شاشة موجودة في نشاطي من نوع سوبر أمل بتجيب سطوع يصل لألف شيء ممتازة جدا. موضوع حسن كتير عن الاتنين وخمسين الاثنين وخمسين اسم ثلاثة وخمسين عندك نفس التشبع نفس تجربة المثالية من حيث الشاشة من حيث مشاهدة المحتوى مئة وعشرين وكانت تجربة سلسة جدا ما عنديش أي تعليقات على الشاشة يعني كنت أتمنى الحواف تكون أصغر قليلا بزلزال هي دير ما يدور حول الشاشة ولكن مع شوية استخدامه مع تجربة كذا وتعاون مع الموبايل ليست رغبة لك من الموطن ولكن ما زالت البنشر أو السوق بالفكرة من الأمامية صغير وقعت بين إلى شيء لم يحصل شي في تطوير نهائيا من وجهة نظري هي البصمة المدفونة تحت الشاشة.


البصمة التي نوعا ما مازالت بطيئة ومازال استجابتها إذا تضغط بشكل تقيل على الشاشة ولازم تستنى الحد للشيء لا تفتح أي شيء سواك. أتمنى أن سامسونغ تحسن موجودة أو تقدم لنا بصمة في الزر البور مثل عائلة الإم يعني بتدي لك الموضوع في عائلة الأم كنوع من العقاب أنك أخذ موبايل أرخص في السعر، لكنه بالنسبة لي ميزة يعني الديني تجربة كويس في الحزب بصمة تحت شيبه عائلي ببكي وذي شوم حاليا يا إما الخطوبة صور الموت حقيقة منطقية جدا ولكن كل الحقيقة لو تأذي ميشيل وقتلته نغص عليك التجربة لأن حياتي اللي سأقول لك عليه دلوقتي حفلة عليك تنسى كل حاجة ممكن أنت ذاتك في الموبايل. سامسونج في الموبايل مدمج نقلة كبيرة جدا من حيث المواصفات والأداء والكلام ده كله سامسونج عملت لك تجربة أكثر تكاملية صلحت لك كل المشاكل الموجودة في الأجيال الفاتت وهذا أبل بدمج علي بأنها الفطر إنما أضيف لك مميزات مبهرة كتير على أدمن ما أصلح لك في الأجيال القديمة. بشوف الجيل وصل لي وبتالي أصلح بشكل ونأخذ كمثال مثلا مطور الفايبر ريشا الهب تك فيد بيك النقرات وإحساس الموبايل ودة تستخدموا سيرجو كت في الموبايلات التي تستخدم تربي برشا عادي جدا بس اللي هو موجود في الموبايلات من أيام أبو حديدة من زمن التسعينات نفس مطور الفايبر ليش أو من تلويح الطفل الموبايلات ولكن استيرادها قررت نامت خلينا المطورين بجد الأجيال أو للأجهزة الأعلى يعني كانت مختصرة إلا أجهزة البلاك شيب والأجهزة الأفقي والاسطوانات والأفقي أشوف الحاجات دي فالمخطط بوش في الأجهزة بتاعت المديرين أو الفئة المتوسطة ولكن سامسونج قررت السرية أن تعمل ده وبالتالي دخلت تجربة السوفتوير محترم جدا متكاملة جدا إنما تكنوقراط جامدة جدا.


تجربة الكتابة أول كيبورد تجربة التنقل في السيستم عندك تسحب وأنت جوه تطبيق الساعة تظبط التي مر أو منبه كل شيء يتفق معك كمستخدم على المدى الطويل حسب الدين موبايل بدلك كواليتي من حيث الاستخدام تجربة استخدام مرضية جدا لي كمستخدم مهم قبل. التي انتهت إلي تحسم في شكل مش طبيعي. هي تجربة. تمسك بتقديم تجربة بكرة كويسة في الأجيال اللي فاتت. فأنا هي كنت حطيت إيرباص خمسين جنب الأرفف برواز لأربعة وخمسين سم بتاع أعلى ويقارب في النقاط. أنا ما أحسست أننا خسرنا حاجة محسوسة عند عزي. وأنا عن التجربة الفيديو زينته تسمعون أربعة وخمسين سطر منكم جيد جدا سطر والفن ممتاز حتى بعد لا أحد مننا يشغله الصندوق أو رهبة الصوت للمرضي جدا لسامسونج بتقدم سامسونج على نوع التكنولوجيا الموجودة. يظل بأمس الحاجة ولكن أنا مش عايز أي حاجة. أنا عايز التجربة الفعلية المرضية ولا موجود في الإيرباص خمسين في جزئية الصوت عندك طبعا مئتين ومايكل أساسي وممكن أكثر. كان سلك عندك بطارية خمسة آلاف ميلي أمبير ودا لسامسونج لكنه في إيه ثلاثة وخمسين بعد أن تضعه في تيار بعد طرفه خمسمئة ولكن للأسف مع نفس قدرة الشحن لخمسة وعشرين واط والشحن الذي مش موجود في العلبة فتضطر تشتري شاحن.


وللأسف إذا قلت خمسة وعشرين واط ولكن هم بشحن بساعة ساعة وأشد بكتير في التجربة ما زالت هي هي تقريبا في تحسن يعني مش أرقام البطارية كساعة ولكن هي الاستهلاك بسبب المعالج هو الإكس ألف ثلاثمائة وثمانين عن زمن الجيل الذي فتك ألف ومائتين وثمانين، ولكن بقي ضخ تصنيع خمسة نانومتر في المعالج هنا والمعالج المقارب والممثل نوعا ما يعني بفرق بسيط جدا عن الكركم السبعون سم وما هي ثمانية وسبعين فيفي طبعا في إبداع من المطورين بسبب أن سبعة وسبعين هو الأكثر شهرة والأكثر يعني استخداما وطلبا في الهواتف في الفترة الأخيرة. فلعبة أي جي مثلا لا تقدم لي أحسن تجربة، ولكن يعني جسم تجربة بالنسبة للمعالج الصغير هي ثمانية وسبعين. وهكذا تقدم استقرار في الإف بي إس ولكن لكل تسعين فريم مثلا فترة أخذ تجربة مقربة للموجة في الإيطالي ثلاثة وخمسين ولكن انسى الجي من يثبت كويسة ولكن مش مبهرة وهي كويسة جدا بالنسبة للموبايل. متوسط تجربة الإستخدام تحطم بالعمى مع دجلة أي تعليقات كنش الموبايل استهلاك البطارية كما قلت محترم جدا بطلبك من اليوم الصريح للموبايل هنا بأن الكل الذي تأمل من سوشيال ميديا وألعاب وتصوير بشكل ممتاز جدا وجلسة تصوير معالجات إكس فلوس في هواتف سامسونج بتقدم معالجات كاميرات في الهواتف المتوسطة أفضل من معالجات كوالكوم، وهذا لخدمة بدلا منه بشكل غير طبيعي في مقارنات ما بين الإثنين وخمسين اس وما بين ثلاثة وخمسين لصالح الثلاثة وخمسين بحوزتي كاملة.


طبعا كل ذبيح لديه سوفتوير سامسونج ون آي فايف بوينت والذي مبني على أندرويد ثلاثة عشر الذي يقدم تجربة ممتازة والذي هناك تخصصات كتير جدا وكلها موجودة هنا في الموبايل مش قصرت أي حياة. مميزات السوفتوير في بعض المميزات محفوظة للهواتف الأغلى سعرا هاتف الفلاش شيب ولكن المولدة مليان مميزات علامات اكتشافها تكون عدة سنة مثلا من طبرقة الموبايل بالنسبة للكاميرات فتمسك أن استخدمت عن المستشعر الأربعة ستين ميجا بكسل وحطت مستشعر خمسين ميجا بيكسل مازال يدعم التثبيت البصري ويس وعندك نفس الكاميرا الأندرويد الإثنى عشر ميجا بيكسل وكاميرا الثالثة إليه بدقة خمسة ميغا بيكسل تصوير الماكرو. أنا الصحة مش عايز تطوير لأن تجربة اللي ثلاثة وخمسين كانت جامدة جدا. فبالنسبة للتطوير الذي حصل كمان المعالجة وحاجة جامدة جدا مولدة أو لأربعة وخمسين وأحسن تجربة كاميرات انت تأخذها من وجه في أساليب تاتو تتفوق على منافسين من هواتف الفئة المتوسطة حاليا أيا كان هم من شركة إيه سامسونغ تقدم لك تجربة كاميرات ممتازة مع تصوير فوركس يوصل ثلاثين فريم في الكاميرا الخلفية وتصوير فورك أيضا بالكاميرا الأمامية الإثنين وثلاثين ميجا بيكسل الذي أيضا يقدم تجربة ممتازة وكنت محترم في كل الكاميرات. سامسونج ممتازة كذلك كاميرتك معه وفي جزئية المعالجة وذاكرة الموضوع جدا بدرجة محترمة جدا بالنسبة للمملكة.


متوسط فبل مختصر الأربعة وخمسين ليست قفزة كبيرة بالنسبة لأجيال فاتت ولكن هو نقلة محترمة بالنسبة لي التكاملية. سامسونغ قررت أنها تفضل التكاملية على النادي، لكن مواصفاته أرقام على ورق كبيرة مع تضحيات واضحة جدا لا تاخد تجربة متكاملة أفضل واللي سامسونغ أربعة وخمسين بتجربة جديد. تجربة كاميرات محترمة سوفتوير مستقر جدا معالج مع تطويرات بسيطة ولكن فريد تصميم جديد وشيك أوي. فعلا كنت أمسك موبايل جديد وموبايل مش بالمتوسط لكن هو موبايل فليكس. لا أحد يعرف الموبايل تمسكه ممكن يبتكرون إي يبتكرون من عائلة نفس أكشن عائلة إي ولكن في بعض العيوب الذي نقولها مثل البصمة ليس من صلاحيته والتي تعتبر شيء من البيت. حاجة معروفة. تدشين موبايل سامسونج في الفئة المتوسطة من عائلة إيه فتجد أحسن بصمة ممكنة في البصمة وسعة البطارية التي كويسة، ولكن سرعة الشحن ليست أحسن حالا، فإن شاحن وصلات الشحن الذي ما زال سامسونج مصر عليه، ولكن مقابل الحاجات التانية كلها تجربة الاستديو الممتازة وشاشة الرهيبة والأداء الممتاز. ممكن أضحي بكل دي عشان أخذ التجربة المتكاملة التي تقدمها إل إي أربعة وخمسين ذكر كل شيء عن الموبايل. أنا فعلا تعبت وبسعر غالي جدا أرجوكم فنزلت أم لايك كيف أقول لكم في المادة روعة يزين قرنا كاملا ما بينهما بين الاثنين وخمسين ما بين ثلاثة وخمسين مشتر أودينغا وزي إسمه لجنة الخمسين التي تقول لكم تحت الفيديو وإلى هذه تعرف تفاصيل.


تعليقات